بيان: والد القاتل “وئام زيود” يتبرأ من ابنه الذي قتل حفيدتي بديع الأسد

جسر: متابعات

ما تزال جريمة مقتل حفيدتي بديع الأسد، أحد أبناء عمومة بشار الأسد، في مدينة القرداحة مسقط رأس الأسد، تتفاعل داخل أوساط الموالين، بعد إلقاء القبض على القاتل وهو ضابط في الشرطة، وينحدر من بلدة عين الكروم غرب حماة، والتي تشكل الخزان البشري لميليشيا سهيل الحسن في معارك حماة.

وقتلت الشقيقتان هبة ونور جبور ابنتا رتاج بديع الأسد، الجمعة الماضية في منزلهما في القرداحة، على يد خطيب الضحية نور، الملازم أول وئام زيود من مرتبات قيادة شرطة حماة، فرع السجن المركزي.

وفي جديد تطورات الجريمة، إعلان عصام زيود والد الملازم أول وئام، تبرّؤه من ابنه، حسبما جاء في بيان نشره على صفحته الشخصية وتداولته الصفحات الموالية، بحسب موقع اوينت نت.

وجاء في البيان: “أنا عصام زيود والد الملازم أول وئام.. وآل زيود في منطقة الغاب عين الكروم: أعلن باسمي واسم كامل عائلتي أننا نتبرأ من هذا الفعل الوحشي بشكل كامل قولا وفعلا، وأننا فجعنا بهذا المصاب الجلل الذي حل بالشابتين البريئتين كعائلتهما ونؤكد أننا كعائلة بعيدين كل البعد عن تلك الأفعال الوحشية والغريبة تماما عن عائلتنا التي كانت وستبقى مع الوطن وقائد الوطن، مع المطالبة بالقصاص العادل من القاتل والذي برصاصاته الغادرة أصاب قلوبنا وأرواحنا قبل أن يصيب الفتاتين البرئيتين كما أساء لسمعة وشرف ووطنية عائلتنا وأساء إلى صلة القربى مع من نحب ونحترم”.

وألقي القبض على زيود أثناء محاولته الهرب إلى تركيا، حيث وصل إلى الحدود الإدارية لمدينة إدلب، وذلك بالتعاون مع أحد المطلوبين للنظام ويدعى بشار محفوظ، بحسب ما أعلن عنه وسيم الأسد.
قد يعجبك ايضا