تسليم قاتل السيدة “انتصار المطرودي” إلى قوات نظام الأسد بدرعا

السيدة الضحية والقاتل

جسر: متابعات:

سادت حالة استياء وغضب، في حي طريق السد بدرعا المحطة على خلفية مقتل السيدة “انتصار المطرودي” (57 عامًا) على يد صاحب سوابق من مدينة جبلة، ويدعى “عيسى صقر” ويلقب بـ “أبو علي اللاذقاني”.

وذكر موقع تجمع أحرار حوران أن عناصر سابقون في الجيش الحر ويتبعون للجنة درعا البلد، ألقوا القبض ليلة أمس الأربعاء، على الجاني بعد شبهات دارت حوله، ليتم تسليمه إلى قوى الأمن الجنائي التابعة لنظام الأسد، بعد ظهر اليوم الخميس 16/تمّوز.

وبين الموقع أنه بناء على رغبة عائلة الضحية، تم تسليم القاتل للأمن الجنائي التابع لنظام الأسد، كونهم أصحاب الصلاحية المطقة في البت بالقضية.

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين كثير من الأهالي، على خلفية تسليم الجاني لقوات الأسد، نظرًا لعدم ثقتهم بمحاسبة القاتل من قبل نظام الأسد.

وحضر عناصر من فرع الأمن الجنائي التابع للنظام قدموا إلى مسرح الجريمة الواقع شرق بناء المهندسين في حي طريق السد، والتقطوا بعض الصور وأخذوا عينات، ثم غادروا الحي على الفور.

يُذكر أنّ السيدة “انتصار محمد المطرودي” اختُطفت قبل يومين في حي طريق السد، ليتضح فيما بعد أنّ الجاني عمد إلى قتلها، وحرقها في حوض الاستحمام، لإخفاء معالم جريمته التي وقعت بقصد السرقة، حيث كانت السيدة ترتدي أربع أساور ذهبيّة.

محكوم بتهمة قتل خطيبته .. مجرم يقتل خمسينية بطريقة بشعة في درعا

قد يعجبك ايضا