تعافي الممثل الشهير توم هانكس وزوجته بعد الإصابة بـ “كورونا”

(FILES) In this file photo Tom Hanks and Rita Wilson pose on the red carpet upon arrival for the world premiere of the film "Mamma Mia! Here We Go Again" in London on July 16, 2018. - Tom Hanks and his wife Rita Wilson have both tested positive for coronavirus, the US actor said Wednesday. Hanks, 63, said he and Wilson came down with a fever while in Australia, and will now be isolated and monitored. (Photo by Anthony HARVEY / AFP)

جسر: متابعات

عاد الممثل الأميركي توم هانكس وزوجته ريتا ويسلون إلى لوس أنجلوس، أمس  الجمعة، بعد قضاء أكثر من أسبوعين في الحجر الصحي في استراليا، بعد ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.

والتقطت صورة للمثل الشهير وزوجته وهما يبتسمان لدى استقلالهما سيارة في مدينة لوس أنجلوس.

وشوهد هانكس وهو يرقص بعد الهبوط من طائرة خاصة في مطار المدينة، بحسب تلك المواقع، وتلقى هانكس وزوجته العلاج في مشفى باستراليا.

 

وفاز هانكس بجائزة الأوسكار مرتين وهو من مواليد عام ١٩٥٦، بدأ حياته في العمل كممثل كوميدي، إلى أن لمع نجمه فيما بعد مقدماً عشرات الأفلام الهامة أبرزها ، الميل الأخضر ، شيفرة دافنشي، ملائكة وشياطين.

وحصل على جائزة الأوسكار الأولى، عن فيلمه شعلة من الغرور، عام ١٩٩٠، أما الجائزة الثانية فكانت عام ١٩٩٤ عن فيلم فورست جامب.

 

قد يعجبك ايضا