تغريدة لكاتب كويتي يعتبر التشدد ضد رأس النظام السوري غباء

غرد الكاتب الكويتي “أحمد الجارالله” المقرب من الديوان الأميري في الكويت، على حسابه في تويتر قائلاً: “تظل السياسة العمانية محل رؤيا مستقبلية صائبة.. سفير عمان قدم أوراق اعتماده إلي الرئيس بشار الأسد في دمشق”.

جسر:متابعات:

غرد الكاتب الكويتي “أحمد الجارالله” المقرب من الديوان الأميري في الكويت، على حسابه في تويتر  قائلاً: “تظل السياسة العمانية محل رؤيا مستقبلية صائبة.. سفير عمان قدم أوراق اعتماده إلي الرئيس بشار الأسد في دمشق”.
جاءت تغريدة الكاتب عقب إعادة البحرين والإمارات فتح سفارتيهما في العاصمة السورية دمشق، وهي مؤشر لعودة العلاقات الخليجية مع النظام السوري ولو بشكل جزئيً، حيث انها انقطعت بعد انطلاق الثورة السورية ومواجهتها من النظام بالمجازر عام 2011.
وقد وصف الكاتب “الجار الله” المقرب من دوائر صنع القرار الكويتية، التغيير المفاجئ لقرار الكويت إعادة فتح سفارتها في دمشق خطوة اولى للتقرب من راس النظام السوري بشار الأسد، وأشاد بموقف السلطان هيثم بن طارق ومواقفه الثابتة من حكومة النظام السوري”عمان لم تعبأ بضجيج الغباء العربي من بعض العواصم العربية التي خضعت للإرهاب الفكري وسارت ضمن ضجيجه الغبي المطلوب من دول الخليج أن تعيش الصواب وكفى الغباء”.
وكان يشير بكلمة الغباء العربي لدولتي السعودية وقطر المتشددتين اتجاه القضية السورية ضد بشار الأسد.

“شارلي ايبدو” تندد باستغلال اليمينين المسيحيين لرسوماتها وتصفهم بـ”المتطرفين الأغبياء”(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

 

قد يعجبك ايضا