تقاليد أسدية.. مدني ينصب الحواجز الأمنية ويسرق المدنيين في شوارع اللاذقية

جسر – اللاذقية

ألقى فرع “الأمن الجنائي” التابعة لنظام الأسد القبض على شخص، يقوم بنصب الحواجز على الطرقات وسلب وسرقة المارّة، على طريقة قوات النظام.

وقالت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام عبر معرفاتها، اليوم الثلاثاء: “تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على المدعو (مقداد. ح) ومصادرة قنبلتين كانتا بحوزته”.

وأضافت: “تبين أنه من أرباب السوابق ويوجد بحقه أكثر من عشرة إذاعات بحث وطلبات ونشرات شرطية بجرائم الخطف والسلب وسرقة السيارات وانتحال صفة دورية أمنية، وطلب فديات مالية بتهديد السلاح مقابل ترك المخطوفين من قبله، وذلك بالاشتراك مع موقوفين سابقاً لدى فرع الأمن الجنائي”.

وتابعت: “وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه كان يقوم بإنشاء حواجز طيارة على الطرقات بين اللاذقية وجبلة وبانياس وطرطوس، منتحلاً صفة أمنية بهدف خطف وسلب سيارات وطلب فديات مالية”.

الجدير بالذكر أن الحواجز الأمنية والعسكرية التي تنصبها قوات النظام في مختلف المناطق الواقعة تحت سيطرتها، أصبحت بمثابة “بطة تبيض ذهباً” كما يصفها السوريون، حيث يتصارع كبار الضباط للظفر بالمناطق والاتوسترادات الحيوية، بهدف نصب الحواجز وسلب وسرقة المدنيين المارّين والشاحنات التجارية.

قد يعجبك ايضا