تهامة بيرقدار العائدة لحضن الوطن: أنا لست معارضة وعملت في أورينت بقصد التدريب ليس إلا (فيديو)

 

جسر: متابعات

بعد الجدل الكبير الذي أثاره ظهور المذيعة السابقة في قناة “أورينت”، على قناة “الإخبارية السورية”، ظهرت بيرقدار على شاشة تلفزيون النظام،  لتعتبر نفسها أنها ليست إعلامية، بل مستثمرة في دولة الإمارات وسيدة أعمال.

وأكدت بيرقدار أن “سبب زيارتها الأخيرة إلى سوريا هو المشاركة في  حملات انسانية، وكما تعود متابعوها، فهي تقوم بهذه الأعمال على الدوام”، لافتة إلى أنها مغتربة في الإمارات منذ أكثر من ١٦ عاماً، إلا أن ذلك لم يبعدها عن سوريا.

وبعد انتشار مقاطع فيديو لها، تظهرها وهي تقرأ نشرة أخبار على قناة أورينت تتضمن مصطلحات يرفضها عملاء النظام كـ “الجيش الحر” قالت بيرقدار”للأسف قلت كان هناك لغط، ظهوري على قناة أورينت، لم يتجاوز أشهر، ولدي أوراق تثبت ذلك بقصد التدريب، وحرصت أن أظهر في النشرات الاقتصادية، أما فيما يتعلق بالأخبار فأنا لا أشارك في إعداداها”.

وعن اختيارها قناة أورينت للتدريب “قالت كنت بحاجة للتدرب فترة من الزمن، وراسلت أكثر من جهة، فكانت أورينت هي الطريق الأسرع، ورغم ذلك حرصت على ظهوري في نشرات اقتصادية”.

ولفتت بيرقدار، إلى أنها تركت قناة أورينت لعدة أسباب أبرزها أنها لا تتناسب مع توجهاتها، مؤكدة أنها على الدوام وحتى خلال فترة عملها في أورينت، كانت تكتب في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات مؤيدة للنظام وللجيش والقائد، وترفع “العلم السوري” باستمرار.

وقالت بتحد “أتحدى من يستطيع أن يحصل على أي منشور أو تسجيل لي، قلت فيه كلاماً مسيئاً بحق الشعب والجيش والعائد، فأنا لست معارضة”.

وأكدت بيرقدار أنها ليست إعلامية بل مستثمرة في الإمارات، وتقوم بتعليم الاتيكيت كما أنها درست التنمية البشرية.

https://www.youtube.com/watch?v=LuiQCAxaOuY&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا