حفل “زواج مثلي” يؤدي إلى إغلاق صالة الأفراح في “نادي حطين” باللاذقية

جسر – متابعات

أثار حفل زفاف شهدته مدينة اللاذقية جدلاً واسعاً بعدما تبين أنه بين مثلي الجنس وعابر جنسياً، الأمر الذي أدى إلى سلسلة من التوقيفات، إضافة إلى إغلاق الصالة بالشمع الأحمر.

وقالت مصادر محلية، إنّ السلطات أغلقت صالة الأفراح التابعة لنادي حطين الرياضي بالشمع الأحمر، بسبب استضافتها لحفل الزفاف المذكور.

وبحسب المصادر، أنّ صالة الأفراح في نادي حطين، استضافت عدداً من الشبان بقصد إقامة حفل زفاف، ليتبين فيما بعد أن العروس عابر جنسياً.

وكان نادي حطين قد نشر على صفحته على فيسبوك، منشوراً نفى من خلاله علاقته بالأمر وجاء في المنشور: “إشارة إلى ما يتم تداوله حيال المخالفة القانونية التي حدثت في ” صالة الأفراح” والتي تقع في الطابق الثاني في نادي حطين الرياضي ومستثمرة تجارياً منذ سنوات طويلة وتعود مسؤوليتها بشكل كامل للمستثمر”.

وتابع “جطين” خلال منشوره القول: “لا علاقة نهائياً لكافة منسوبي واداريين وكوادر النادي، ولا يمتون للصالة بصلة ولا المستثمر فيها والذي يعتبر المسؤول عنها قانونياً بشكل كامل ، وحيث تم التعامل مع الموضوع من قبل الجهات المختصة ولم يتطرق احد لأي شخص يخص نادي حطين الرياضي لا من قريب ولا بعيد”.

قد يعجبك ايضا