حكومة الإنقاذ في إدلب تمهل أصحاب البراكيّات 48 ساعة لإزالتها

وجهّت حكومة الإنقاذ في محافظة إدلب، والتابعة لهيئة تحرير الشام إنذاراً هذا اليوم لأصحاب البراكيات المشادة بالقرب من مداخل المدينة، أو على الدوّارات الرئيسية داخل المدينة،بضرورة إزالتها.

جسر:إدلب:

وجهّت حكومة الإنقاذ في محافظة إدلب، والتابعة لهيئة تحرير الشام إنذاراً هذا اليوم لأصحاب البراكيات المشادة بالقرب من مداخل المدينة، أو على الدوّارات الرئيسية داخل المدينة،بضرورة إزالتها، ومنحت أصحاب هذه البراكيات مهلة ثمانية وأربعون ساعة لإزالتها، دون ذكرٍ لأسباب هذا القرار.

أصحاب البراكيات عبروا عن استيائهم الشديد من هذا القرار، معتبرين أنها مصدر رزقهم الوحيد، في وقتً يستحيل فيه الحصول على فرصة عمل، وهم في أغلبهم من النازحين الذين فقدوا أعمالهم ومهنهم بعد تهجيرهم من مدنهم.

وقال أحد مالكي هذه البراكيات، إنّ سبب إزالة هذه البراكيات، هو إقامة أخرى مكانها من قبل حكومة الإنقاذ بهدف تأجيرها بمبالغ مرتفعة.

مصدرٌ مقرب من حكومة الإنقاذ، نقل عن المسؤول عن هذا الملف والمعروف باسم “أبو حسن إنقاذ،” تبريره لهذا الموضوع، بأنه جزء من تنظيم المدينة الذي أصبح ضرورياً في ظل الاكتظاظ السكاني الذي تشهده مدينة إدلب، وهو يشبه تماماً موضوع تلويح السيارات وتسجيلها الذي قامت به الحكومة في فترةٍ سابقة.

كما ستقر الحكومة خطوات لاحقة بهدف تحسين تنظيم المدينة،حسب قوله.

قد يعجبك ايضا