“خليل الوحش” نائب قائد مجلس ديرالزور العسكري يقتل متظاهرا في محيميدة (صور+فيديو)

جسر: ريف ديرالزور الشمالي:

مظاهرة أهالي محيميدة/جسر

قُتل متظاهر وأصيب ثلاثة آخرون، جرى نقلهم إلى المشفى، إثر إطلاق النار من قبل عناصر “مجلس ديرالزور العسكري” التابع لـ”قسد”، على مظاهرة ﻷهالي “محيميدة” في ريف ديرالزور الشمالي.

وأفاد مراسل “جسر”، أن بعض اﻷهالي هاجم عناصر “المجلس” الذي يقوده المدعو “أبو خولة”، واسمه أحمد الخبيل، بالسلاح اﻷبيض؛ عقب إطلاقهم النار على المتظاهرين في بلدة “محيميدة” وقتلهم أحدهم وجرح ثلاثة آخرين.

مظاهرة أهالي محيميدة/جسر

وأكد شاهد عيان لـ”جسر”، أن المدعو خليل الوحش، وهو نائب قائد “مجلس ديرالزور العسكري”، أطلق النار بشكل مباشر على المدرس نجم حسين العطوان الحندي من أهالي قرية محيميدة ما أسفر عن مقتله، ليفر الوحش وعناصره ويلوذون ببيت “حاجم البشير” شيخ قبيلة البكارة.

وأوضح مصدر من المتظاهرين، أن اﻷهالي خرجوا للاحتجاج على اﻷوضاع اﻷمنية والمعيشية المتردية، والفساد والمحسوبيات في توزيع المساعدات المخصصة لهم، في ظل تسلط “قسد” وأذرعها اﻷمنية والعسكرية.

وأكد المصدر أن “الوحش” وعناصره أطلقوا النار على المتظاهرين؛ ما أسفر عن مقتل المدرس نجم حسين العطوان الحندي، المعروف بحسن السيرة في أوساط أهالي المنطقة المستمرين بالتظاهر حتى لحظة إعداد هذا الخبر رغم القمع العنيف الذي يتعرضون له.

قد يعجبك ايضا