دمشق: اغتصاب وابتزاز فتيات بطريقة شيطانية

جسر – متابعات

نشر موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، قصة الفتاة “م” التي تبحث عن عمل لتعيل عائلتها التي تعاني من ضائقة مالية بعد أن توفى والدها.

وقال الموقع، إنّ إحدى جارات الفتاة أخبرتها عن إعلان لعائلة تبحث عن جليسة أطفال فأخذت منها رقم الهاتف وتواصلت مع واضع الإعلان المدعو ” ب” الذي أخبرها أن زوجته متوفية ولديه أبناء صغار يحتاج إلى جليسة أطفال ترعاهم ولاسيما أن أحدهم يحتاج إلى رعاية خاصة باعتبار أن عمله يتطلب فترة غياب طويلة عن المنزل.

ويضيف الموقع، أنّ “ب” اتفق مع الفتاة على أجر شهري 300 ألف ليرة مقابل بقائها لفترة المساء كون عمله يتطلب التأخير فوافقت على ذلك وطلبت منه العنوان ثم توجهت إلى منزله في منطقة شارع بغداد وعند وصولها قام بفتح الباب لها واستقبلها وطلب منها ملئ استمارة بمعلوماتها الشخصية ثم عرض عليها رؤية الأطفال الذين ينامون في غرفتهم للتعرف عليهم وعند دخولها قام بدفعها للداخل فسقطت على الأرض فحاول اغتصابها ولكنها بعد مقاومة كبيرة وصراخ أكبر استطاعت الإفلات منه والخروج من المنزل لترى شابين من الشقة المقابلة يقفون على باب شقتهم فأخبرتهم بأن جارهم حاول اغتصابها حيث دخل أحدهم إليه فيما اتصل الثاني بفرع الأمن الجنائي الذي أرسل دورية وألقت القبض عليه.

وأوضح “صاحب الجلالة” أنّ المتهم اعترف من خلال التحقيق معه، أنّه يستدرج الفتيات من خلال وضع إعلان يطلب فيه جليسة لأطفاله غير الموجودين أصلا ومن ثم يقوم باغتصابهن وتصويرهن من خلال كاميرا ثابتة موضوعة في الغرفة ليعمل لاحقا على ابتزازهن ماليا .

و اعترف أنه قام باستدراج فتاة ” ل” في وقت سابق واغتصبها وصورها وابتزها ماليا حيث حصل منها على مبلغ 400 ألف ليرة لقاء عدم افتضاح أمرها بعد أن هددها بنشر الفيديو الذي عثر عليه خلال تفتيش جواله الخاص .

وبسؤال جاره الذي قام بالإمساك به أكد أنه انتقل للسكن بجوارهم حديثا ولا علاقة تربطهم به كونه لا يقوم بالاختلاط بأحد من الجوار وأن الفتاة استغاثت بهم فقاموا بمساعدتها.

ولا بد من الإشارة أنّ أخبار الجريمة التي تنشرها مواقع موالية للنظام، تؤكد ازدياد معدل الجريمة، وظهور أنواع جديدة منها، وسط حالة من الفلتان الأمني والفساد تسودان البلاد.

 

قد يعجبك ايضا