دمشق: طفلة تنقذ سيدة من جريمة قتل

جسر: متابعات:

أقدمت سيدة على محاولة قتل جارتها بعد ضربها، بواسطة بوري حديد على رأسها، أثناء زيارتها لها، وذلك في محلة عش الورور بدمشق، إلا أن تدخل طفلة صغيرة حال دون وقوع الجريمة.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام أنه ورد بلاغ إلى قسم شرطة القابون التابع للنظام بوجود سيدة في العقد الخامس من العمر مغمى عليها، نتيجة تعرضها للضرب على وجهها وكافة أنحاء جسدها والدماء تسيل من فمها ورأسها، فتم إسعافها مباشرة إلى المشفى لتلقي العلاج.

وأفاد الموقع أنه من خلال التحقيقات تبين أن الجانية هي سيدة تدعى “أميرة.س”، كانت قد دخلت إلى منزل المجني عليها لزيارتها، راسمة خطة لسرقة مصاغها الذهبي والمبالغ المالية الموجودة في منزلها، نظراً لكون المجني عليها ميسورة الحال.

واعترفت الجانية بالحضور إلى منزل المجني عليها، وبعد التأكد من وجودها بمفردها، أحضرت معها قطعة “بلوك” مخبأة داخل كيس، وعندما دخلت المنزل وضعتها خلف الباب، وأثناء قيام المرأة بتحضير القهوة لها قامت بمغافلتها وذهبت لإحضار قطعة “البلوك” فشاهدت “بوري” حديد فأخذته وتوجهت إلى المذكورة وضربتها من الخلف على رأسها عدة مرات حتى سقطت على الأرض ثم قامت بالجلوس فوقها وحاولت خنقها، لكن فجأة دخلت طفلة إلى المنزل وعند مشاهدتها ما يحصل بدأت بالصراخ مما اضطر الجانية إلى الهروب كي لا ينكشف أمرها، ليلقى القبض عليها لاحقاً.


ولفت الموقع إلى أنه تم التحرز على أداة الجريمة، مبيناً أنه سيتم تحويلها إلى القضاء المختص لمحاكمتها.

 

قد يعجبك ايضا