روسيا تدعي تدمير معسكر لـ”جبهة النصرة” بعد ارتكابها مجزرة بريف إدلب

جسر – متابعات

ادعت وزارة الدفاع الروسية أمس الخميس تدمير معسكر لـ”جبهة النصرة” في ريف إدلب، وذلك بعد ساعات من ارتكاب طائراتها مجزرة راح ضحيتها 7 مدنيين بينهم طفلان.

وقال أوليغ إيغوروف نائب رئيس “المركز الروسي للمصالحة” التابع لوزارة الدفاع الروسية أمس: “القوات الجوية الروسية دمرت اليوم معسكرا لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي في منطقة الشيخ يوسف، وقضت بغارات جوية على أكثر من 120 مسلحا ودمرت أربع نقاط لإطلاق الطائرات المسيرة”.

وأضاف أنه “تم تدمير كمية من القواذف وحوالي 20 طائرة بدون طيار يديوة الصنع، أعدها الإرهابيون للهجوم على مواقع القوات الروسية في سوريا”، حسب زعمه.

وارتكبت القوات الروسية أمس، مجزرة باستهداف منشرة للحجارة ومنزل ملاصق لها، في قرية حفسرجة غربي إدلب بثلاث غارات جوية ما أدى لمقتل 7 مدنيين بينهم طفلان، وإصابة 10 آخرين بينهم 4 أطفال، أغلب الضحايا عمال في المنشرة، كما شنت الطائرات الحربية الروسية أكثر من 10 غارات جوية على أطراف قرية الغفر في سهل الروج غربي إدلب، بالتزامن مع استهدف المنطقة بصاروخ أرض ـ أرض يحمل قنابل عنقودية من نوع (9n24)، ما أدى لإصابة 5 أشخاص بجروح، وفق ما أكد “الدفاع المدني السوري”.

قد يعجبك ايضا