ريف حلب الشرقي: تفجير العبوات الناسفة يتواصل ليل نهار… ومخاوف الأهالي مع اقتراب العيد

مراسل حلب: جسر

هزت سلسلة من الانفجارات مساء أمس وصباح اليوم الاحد مدن وبلدات ريف حلب الشرقي، وأسفرت عن وقوع عدة إصابات في صفوف المدنيين.

 

وأفاد  مراسل صحيفة جسر في مدينة الباب أن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة عسكرية صباح اليوم الأحد بالقرب من النادي الرياضي في مدينة الباب، أدت لإصابة مدني إصابة خطيرة.

 

وأضاف المراسل أن عدة انفجارات مشابهة حدثت بالقرب من جامع مسعود، وشارع الكورنيش بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب وعبوة أخرى بعد منتصف الليل بالقرب من المستوصف في مدينة الباب، نتج عنها عدد من الإصابات في صفوف المدنيين، إضافة للأضرار المادية.

وفي مدينة الراعي، انفجرت عبوة ناسفة بسيارة تتبع للجيش الوطني في قرية تل عيشة، أسفرت عن أضرار مادية فحسب، في حين انفجرت دراجة نارية مفخخة على الطريق الواصل بين مدينة الراعي وبلدة ترحين نتج عنها أربع إصابات بين المدنيين، إصابة أحدهم حرجة.

 

كما أصيب عنصر من جهاز الشرطة على حاجز الكعيبة على الطريق الواصل بين مدينتي الباب والراعي، نتيجة إطلاق النار على الحاجز من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية بعد منتصف الليل، وتم إسعاف الشرطي إلى مشفى الراعي.

 

يذكر أن مدينة الباب شهدت في الآونه الاخيرة عدة انفجارات بعبوات لاصقة بسيارات تابعه للجيش الوطني وسط تشديد أمني من قبل الشرطة وانتشار للدوريات في محاولة منهم للتخفيف من التفجيرات خصوصا مع اقتراب العيد واكتظاظ الاسواق بالناس.

قد يعجبك ايضا