ريف دمشق.. القبض على سيدة متزوجة من رجلين في آن معاً!

صدمت حادثة غريبة من نوعها الأهالي في ريف دمشق، حيث تعتبر هي الأولى من نوعها، فقد جريمة سرقة، أنّ امرأة متزوجة من رجلين في آنٍ واحد.

جسر- متابعات

سُجلت حادثة غريبة في أحد فروع الشرطة بريف دمشق، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام.

وقد نشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الأحد 20 كانون الأول/ ديسمبر، خبراً مفاده أن أحد الأشخاص ادعى لقسم الشرطة في ناحية عربين أن أشخاصاً مجهولي الهوية اقتحموا منزله ليلاً في بلدة “زملكا” وضربوا زوجته المدعوة “ن ع” وسرقوا مبلغ 3 ملايين ليرة سورية.

ومن خلال التحقيق وجمع الأدلة تبين أنّ قسماً من محتويات المنزل بعثرت بشكلٍ مقصود، وأن المرأة تلبس حلياً ومصاغاً، وبتفحص هاتف المرأة أظهرت مقاطع فيديو وجدت في هاتفها زوجها وهو يعبىء مادة الحشيش ضمن سجائر التبغ، وعثر في هاتفها على محادثة بينها وبين شخص آخر يطلب منها مساعدةً مالية، تبين فيما بعد أنه زوجها الثاني.

وبعد التحقيق اعترفت “ن .ع” أنها أوهمت المدعو “م .ح” بأنها مطلقة، وتزوجت منه بموجب عقد زواج عرفي، وقدّمت له مساعدة مالية يحتاجها، ولتغطية فعلتها، افتعلت حادثة السرقة لتقنع زوجها الأول بأنها تعرضت للسرقة.

ومن خلال التحقيق تبين أنّ الزوج الأول لايعرف شيئاً عن زوج زوجته الثاني، ولا علم له بزواجها. وأنها تعيش كزوجة مع رجلين في ذات الوقت.

قد يعجبك ايضا