سيدة سورية تسلم الشرطة التركية محفظة عثرت عليها في عينتاب

جسر: متابعات

عثرت سيدة سورية في ولاية غازي عنتاب التركية، على محفظة تحوي مبلغاً من المال بالإضافة الى بطاقات مصرفية، وعلى إثره سلمتها إلى صاحبها عن طريق الشرطة في منطقة الفاتح.

وذكرت صحيفة “خبرلار” التركية، وفقاً لما ترجم موقع “تركيا بالعربي” أن السيدة السورية عثرت على محفظة المواطن التركي “داوود فرحات ” في منطقة “الفاتح” بولاية غازي عنتاب والتي تحتوي مبلغاً مالياً وبطاقات مصرفية وجواز سفر وبطاقة شخصية وقامت السيدة السورية بتسليم المحفظة لصاحبها عن طريق مخفر للشرطة في منطقة الفاتح .

وتقدم التركي بشكره للسيدة، متمنياً لها إقامة سعيدة في تركيا، ولا تعتبر هذه الحادثة الأولى من نوعها في تركيا، يعيد فيها السوريون أموالاً يعثرون عليها إلى أصحابها.

إذ عثر السوري “علي المحمد” وابنه، على محفظة تحوي مبلغاً من المال وبطاقات ائتمان، وسلموها إلى الشرطة التركية، في ولاية أفيون قره حصار، غربي تركيا، وذلك في شهر تشرين الثاني الماضي.

كما عثر الشاب السوري محمد موسي على محفظة تحتوي مبلغاً مالياً، وأعادها إلى صاحبها التركي، وذلك في ولاية بورصة التركية، في شهر آب الفائت.

أما الشاب السوري  بلال إبراهيم عيسى البالغ من العمر 15 عاماً، فعثر على محفظة تحتوي ١٧٥٠٠ ليرة تركية لسيدة تركية، في شهر أيار الماضي، وذلك في أحد الأسواق التجارية بمدينة كهرمان مرعش جنوبي تركيا، وأيضاً أعادها إليها.

 

قد يعجبك ايضا