شاهد: الفيديو الذي عرضه إردوغان على ترامب متهماً عبدي بأعمال إرهابية

جسر: متابعات

تداول ناشطون مقطع فيديو قالوا إنه الفيديو الذي عرضه الرئيس التركي إردوغان على عدد من أعضاء من الكونغرس الامريكي بحضور الرئيس الامريكي ترامب، أثناء زيارته الأخيرة، متهماً من خلاله مظلوم عبدي بارتكاب أعمال إرهابية بحق تركيا.

https://www.youtube.com/watch?v=ZgQsSLdiih0&feature=youtu.be

واستغرب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو فقال أحدهم “من كل عقله مجمع كل التفجيرات يلي حصلت من التسعينات حتى الآن و عامل إنه كلها تمت من قبل مظلوم كوباني في فيديو استغبائي…. في حرب الدولة التركية ضد حزب العمال والشعب الكردي حرقت آلاف القرى و تم تهجير ملايين الكرد و عاثت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع حزب الله التركي فسادا في المدن والقرى الكردية وقتلت سبعة عشر ألف إنسان من الكرد، وباقي الأقليات ضمن اغتيالات فردية عدى عن ضحايا الحرب …. و يجي أردوغان بيعمل فيديو سخيف ليلخص هالحرب بكام تفجير، ويعمل على أساس إن مظلوم كوباني كان خلفها….. الدول تتعامل بملفات استخباراتية وتحقيقات شاملة للحصول على المعلومات مو على فيديو سخيف”.

بينما قال آخر “هيك ڤيديوهات عم يضحك على جمهورو العاطفي، فمفكر انو هيك رح يضحك عالأمريكان  يا ابني المخابرات الأمريكية بتعرف كل تحركاتكم و تحركات مظلوم عبدي و أكيد ما بينضحك عليهم هيك”، ووجد آخر أن عبدي “إرهابي” لكنه مدلل أمريكا فقال “هو إرهابي لاشك في ذلك…بس امريكا اكيد مارح تعمل شي ابدا…عندها كلب صيد محترم مابتتخلى عنه بسهولة”.

 

قد يعجبك ايضا