شبان من درعا يسيطرون على حاجز للمخابرات الجوية ويقتلون قائده وعددا من العناصر (فيديو)

سيطرت عناصر من الموقعين على اتفاق التسوية في درعا على أحد حواجز المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في بلدة الكرك الشرقي بريف درعا الشرقي.

جسر: درعا:

سيطرت عناصر من الموقعين على اتفاق التسوية في درعا، على أحد حواجز المخابرات الجوية التابعة لنظام الأسد في بلدة الكرك الشرقي بريف درعا الشرقي، وذلك بعد اشتباكات مع عناصر الحاجزاستخدمت فيها الأسلحة الرشاشة،  مما أدى إلى مقتل  المقدم “سوحان حسن عثمان” المعروف بـ “سوحان الخضر” والمساعد أبو محمد و3 عناصر على الحاجز، إضافة لاحتجاز 6 من عناصره، وتبع ذلك قصف بالمدفعية استهدف البلدة من قبل قوات الأسد المتمركزة في مطار الثعلة بمحافظة السويداء.

الجدير ذكره، أن المقدم سوحان العثمان ينحدر من مدينة جبلة في محافظة اللاذقية، وقد سبق له أن شارك في معارك الغوطة وارتكب العديد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين هناك.

من جانبه تدخل الفيلق الخامس المدعوم من روسيا، إذْ حضر ممثلين عنه إلى بلدة الكرك الشرقي، وعقدوا اجتماعاً مع وجهاء البلدة تم فيه الاتفاق على تسليم أسرى قوات النظام والعمل على إحلال التهدئة.

وفي ذات السياق، سيطر عناصر شبان من درعا على حاجز المساكن التابع للفرقة الرابعة  في بلدة “جلين” بريف درعا الغربي.

وتأتي هذه الأحداث في إطار الرد قيام قوات الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد بحملة مداهمات وتفتيش واعتقالات، طالت المناطق الزراعية المحيطة بمدينة درعا، تحت ذريعة البحث عن السلاح وعن عناصر من تنظيم داعش.

https://www.facebook.com/HoranFreeMedia/videos/422866822064963

قد يعجبك ايضا