شجارٌ يتطور إلى اشتباكٍ بالأسلحة بين عناصر المخابرات الجوية في الغوطة الشرقية

جسر – متابعات

أصيب ليلة اليوم  الاثنين 15 تشرين الثاني/ نوفمبر، اثنان من عناصر المخابرات الجوية التابعة للنظام، على احد حواجز بلدة “العتيبة” في الغوطة الشرقية، إثر شجارٍ بين عناصر الحاجز تطور إلى اشتباك بالأسلحة.

وقال موقع “صوت العاصمة” الإخباري المحلي، إنّ “خلافاً دار بين مجموعة من عناصر أحد حواجز المخابرات الجوية، المتمركز على الطريق الواصلة بين “العتيبة” وبلدة “العبادة” في الغوطة الشرقية، تطور لعراك بالأيدي فيما بينهم”.

وأضاف “صوت العاصمة” أنّ أحد العناصر تعرّض لـ “كسر” بالقفص الصدري جراء ضربة تلقاها من عنصر آخر، ما دفعه لإطلاق الرصاص المباشر على العناصر المتشاجرين، وأشار الموقع إلى أنه أصاب عنصر آخر برصاصتين إحداهما في منطقة “الفخذ” وأخرى في “الساق”.

وبحسب “صوت العاصمة”، أنّ الحواجز العسكرية المحيطة بالمنطقة، أرسلت تعزيزات إلى الحاجز الأمني بعد إطلاق الرصاص، ونقلت المصابين إلى إحدى مشافي العاصمة دمشق.

كما أفاد “صوت العاصمة”، أنّ دوريات تابعة للشرطة العسكرية حضرت إلى الحاجز المذكور عقب نقل المصابين إلى المشفى، حيث أغلقت الشرطة العسكرية الحاجز حتى صباح اليوم.

ووفقاً للموقع، أنّ سبب الشجار خلاف على تقاسم الإتاوات المالية التي يتقاضاها العناصر من السيارات التجارية التي تعبر الحاجز.

قد يعجبك ايضا