شخصان يقتلان صديقهما في حلب بهدف سرقته

جسر – متابعات

أقدم شخصان في مدينة حلب على قتل صديقٍ لهم بهدف سلبه جواله وما بحوزته من نقود.

ونشرت وزارة الداخلية التابعة لحكومة النظام على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الأحد 29 آب/ أغسطس، أنّ شخصين أقدما على قتل صيقهما في حلب بهدف سرقته.

وأضافت الوزارة، أنّ معلومات وردتْ إلى قيادة شرطة محافظة حلب التابعة لوزارة الداخلية في حكومة النظام، تفيد بوجود جثة في بناء مهجور في المنطقة الصناعية بحي الراموسة  في مدينة حلب، حيث تم على إثر البلاغ إرسال دورية من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة حي السكري في المدينة إلى المكان.

وبعد التحري، تبيّن أن الجثة تعود لشاب في العقد الثالث من العمر يدعى (وسيم. ع) وقد تعرض لرض شديد على منطقة الرأس بجسم صلب.

ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات وبالتنسيق بين فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة السكري تم معرفة الفاعلين وتبين أنهم أصدقاء المغدور وألقي القبض على شخصين منهم، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على قتل صديقهم بضربه عدّة مرات على رأسه بواسطة حجر بالاشتراك مع شخص آخر ، وذلك بقصد سلبه جهازه الخليوي، ومبلغ مالي وقدره (700) سبعمائة دولار أمريكي كان بحوزته .
يشار إلى أنّ الجرائم الجنائية في ازدياد ملحوظ بالمناطق التي يسيطر عليها النظام، حيث ينتشر الفقر والفساد والفلتان الأمني، في ظل انتشار ثقافة المحسوبيات، بالتزامن مع غياب أي دورٍ حقيقي للقانون والمحاسبة على تلك الجرائم.
قد يعجبك ايضا