شخصيات ونشطاء يشتكون هيئة تحرير الشام للحكومة التركية

وجهت شخصيات عدة من نشطاء ثوريين وسياسين ونخب، ممن يعيشون داحل الأراضي السورية،رسالةة مشتركة للقيادة التركية، تناولت الرسالة حقيقة ما يجري على أرض الواقع، في المناطق التي تسيطر عليها هيئة تحرير الشام.

جسر: متابعات:

وجهت شخصيات عدة من نشطاء ثوريين وسياسين ونخب، ممن يعيشون داخل الأراضي السورية، رسالة مشتركة للقيادة التركية، وتناولت الرسالة حقيقة ما يجري على أرض الواقع، في المناطق التي تسيطر عليها هيئة تحرير الشام.

وجاء في الرسالة، أن هيئة تحرير الشام تضييق على الجميع، وتقصي كل منْ لا يواليها، لتستولي على القرار في محافظة إدلب، وتقمع منْ لا يواليها بذرائع مختلفة، وآخر ما قامت به، دعمها للانقلاب الذي حصل ضمن حركة أحرار الشام، حيث أقدمت على اقتحام مقرات الحركة والاستيلاء عليها، في مدينة أريحا ومدينة الفوعة.

وتدعي الزمرة الإنقلابية في حركة أحرار الشام، أنها مدعومة من قبلكم، كما تدعي هيئة تحرير الشام ذات الإدعاء، لذلك نناشدكم أن تتدخلوا، وتسحبوا الغطاء عن هذا التنظيم الذي صنفتموه حسب القانون التركي، بأنه تنظيم إرهابي، وكما وقفتم مع الشعب السوري، في وجه ظلم النظام له، نهيب بكم أن تقفوا معه في منع هذا الفصيل من نهب مقدراته والاستيلاء على قراره. هذا الشعب الذي احتمل كل أنواع القهر الذي ألحقته به روسيا، وحليفها نظام الأسد.

قد يعجبك ايضا