شخص مجهول يتبرع بمبلغ ضخم لضحايا الزلزال بتركيا وسوريا

This aerial view shows collapsed buildings during the ongoing rescue operation in Kahramanmaras, the epicentre of the first 7.8-magnitude tremor five days ago, in southeastern Turkey, on February 10, 2023. - Rescuers pull children out from the rubble of the Turkey-Syria earthquake as the toll approaches 23,000 and a winter freeze compounds the suffering for nearly one million people estimated to be in urgent need of food. (Photo by OZAN KOSE / AFP)

جسر – متابعات

تبرع شخص مجهول يحمل الجنسية الباكستانية بمبلغ ضخم، لمساعدة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، يوم الاثنين الماضي.

وأعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، أمس السبت، أن شخصاً باكستانياً يعيش في الولايات المتحدة تبرع بمبلغ 30 مليون دولار لإغاثة المتضررين الأسر المتضررة من الزلازل المدمرة التي ضربت جنوبي تركيا وسوريا، وفق ما نقلت وكالة “الأناضول”.

وقال شريف على تويتر: “تأثرت بشدة بمثال رجل باكستاني مجهول دخل إلى السفارة التركية في الولايات المتحدة وتبرع بمبلغ 30 مليون دولار لضحايا الزلزال في تركيا وسوريا”.

وأضاف: “هذه الأعمال الخيرية تمكن البشرية من الانتصار على الصعاب، التي يبدو حلها مستعصياً”.

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أمس السبت، أن عدد المتضررين من جراء الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا، بلغ نحو 26 مليون شخص.

قد يعجبك ايضا