شكران مرتجى تحتج: نحنا معكم بس صرتوا علينا وكتير!

جسر: متابعات:

احتجت الفنانة السورية شكران مرتجى، عقب صدور قرار من قبل وزارة النفط في حكومة النظام، يتعارض مع مصالحها.

وبدأ “مرتجى” بمنشورها على صفحتها في فيس بوك بالقول “توقف تزويد شريحة البنزين المدعوم عن السيارات الخاصة ذات سعة المحرك ٢٠٠٠ سي سي، وما فوق، وعن كل فرد مسجل على اسمه أكثر من سيارة بما فيها الشركات بدءاً من اليوم الأحد”.

وعلقت متساءلة “حلو كتير، مين مفكر أصحاب هي السيارات مليونيريه ؟؟؟؟؟؟ أو خلينا نقول إنه كلهم مليونيريه أنا شارية سيارتي بـ ٢٠٠٨ يعني من ١٢ سنه والله والله والله بتقسيط ع البنك كمان، معقول أصرف ع سيارتي أكتر ما أصرف ع بيتي ؟؟؟؟”.

واستغربت مرتجي هذا القرار قائلة “شو عملنالكم نحنا عنجد صبرنا صمدنا واجبنا طيب بس شغلة تفرحنا شي مره تكون النا مو علينا، لذا قررت بيعها ورزق الله ع العربيات وع الحمير”.

وأضافت “سؤال هدول البطاقات ماكلفو مصاري ليصيروا ؟؟؟؟هلق صاروا للكب ؟؟؟؟؟؟شو عم يصير نحنا معكم بس صرتوا علينا وكتير، سنهج بعد قليل”.

ويعرف عن الفنان “مرتجى” مواقفها الموالية لنظام الأسد، وعبرت في وقت سابق عن انزعاجها من علم الثورة إذ سمته “العلم الثاني” لأنها تربت على “علم سوريا” وأن هذا العلم هو علم سوريا فقط وليس علم النظام، على حد تعبيرها، وأكدت أن لديها أربعة خطوط حمراء وهي “فلسطين وسوريا والعلم والرئيس”.

قد يعجبك ايضا