شهيد وثلاث إصابات جرّاء قصفٍ لقوات النظام استهدف جبل الزاوية وريف إدلب الجنوبي

استشهد شخص واصيبت سيدة وطفلان من عائلة واحدة في قرى ريف ادلب الجنوبي، بسبب القصف الذي تتعرض له قرى جبل الزاوية.

جسر:متابعات:

استشهد شخص واصيبت سيدة وطفلان من عائلة واحدة في قرى ريف ادلب الجنوبي، بسبب القصف الذي تتعرض له قرى جبل الزاوية، وبحسب مصادر محلية فأن قوات النظام المتمركزة بمحيط مدينة معرة النعمان، قصفت بلدة كنصفرة، وقرى الفطيرة وسفوهن والبارة بعشرات القذائف والصواريخ.
فقد قصف النظام بلدة كنصفرة بأكثر من ثلاثين قذيفة، ما ادى لإصابة منزل لعائلة مؤلفة من خمس أشخاص، حيث استشهد أحدهم واصيب ثلاثة آخرين، وعملت فرق الدفاع المدني على انتشال المصابين وإسعافهم إلى النقاط الطبية القريبة من المنطقة، إلا أنها واجهت صعوبات كبيرة في انتشال جثمان الشهيد وإسعاف الجرحى بسبب القصف المتواصل من قبل قوات النظام، وتزامن القصف مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء المنطقة التي تعمل بدورها على رصد وتصوير التحركات المدنية والعسكرية في المنطقة وإرسال الإحداثيات المباشرة إلى غرف عمليات النظام وروسيا.
ردت فصائل الثورة على خرق نظام الأسد عبر قصف مواقع محددة تتمركز فيها قوات النظام في قرية “داديخ” بالقرب من مدينة سراقب في ريف إدلب.
والجدير ذكره أن القصف المتواصل على قرى جبل الزاوية، أحدث دمارا واسعا في المنطقة ومنع آلاف المدنيين من العودة إلى بلداتهم وقراهم جنوبي

قد يعجبك ايضا