صناعيٌ موالٍ للنظام يهدد بفضيحة بسبب “تعفيش” مصنعه

جسر – متابعات

كشف الصناعي السوري، الموالي والداعم لنظام “الأسد” عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنّ مصنعه تعرّض للتعفيش.

وقال الصناعي الموالي “عاطف طيفور” عبر منشوره على فيسبوك، إنّ مصنعه تعرّض للسرقة، وهدد بفضيحة لم تحدث بتاريخ سوريا في حال لم تعاد المسروقات، حسب قوله.

ومن خلال منشور مقتضب أوضح “طيفور” قائلاً: “معملي سرق بالكامل، معكم لغاية يوم الثلاثاء، أمّا إعادة المسروقات والماكينات واما فضيحة وإجراءات لم تحدث بتاريخ سوريا”.

وبثّ “طيفور” تسجيلاً مصوراً قال إنه يظهر “توثيق سرقة مصنع الشمع”، يوم أمس الأحد 7 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، معتبرا أن “هذا يندرج تحت مسمى زلزال، وارتداده لن يبقى محصور بجدار المصنع”.

يشار إلى أنّ الصناعي طيفور، اشتهر بعدة اقتراحات كان أبرزها دعوته لحكومة النظام تطبيق اقتراح يقضي بتربية الخنازير وتحويلها للتصدير، بما يجلب إيرادات مالية لخزينة الدول.

الجدير بالذكر، أنّ التعفيش ظاهرة ارتبطت بقوات الأسد والميليشيات الموالية لها، حيث دأبت تلك القوات على سرقة ونهب أموال واملاك المواطنين السورين الذين هجّروا من بيوتهم قسراً نتيجة لقصف الطائرات التدميري والعشوائي، ما هيأ لتلك القوات السيطرة على تلك المناطق ومن ثم العمل على نهبها وسرقتها بشكلٍ علني، وبشرعية منحها “الأسد” لهذه القوات التي اعتبرت المدن السورية التي استطاعت الدخول إليها بمثابة غنائم حرب.

 

قد يعجبك ايضا