ضبط 140 كغ من المخدرات في مناطق سيطرة النظام

ضبطت إدارة مكافخة المخدرات التابعة للنظام السوري، أكثر من 140 كغ من مادتي الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة،وذلك حسب إدعاء الإدارة المذكورة.

جسر:متابعات:

ضبطت إدارة مكافخة المخدرات التابعة للنظام السوري، أكثر من 140 كغ من مادتي الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة، وبحسب ادعاءات الإدارة المذكورة أنها ألقت القبض على عدد من مروجي هذه المادة وموزعيها، ونقلا عن الإدارة أن عملية الضبط جاءت بعد متابعة ومراقبة من قبل إدارة مكافحة المخدرات، مما ادى لضبط هذه الكميات. وذكرت الإدارة أنها قبضت على اثنين من المتورطين، أما الكمية المضبوطة فهي 40 كغ من مادة الحشيش، و 100 كغ من حبوب الكبتاجون المخدرة.

وفي تفاصيل هذه العملية أن هذه المواد تم ضبطها في منطقة النبك الواقعة بين حمص ودمشق، حيث كانت مخبأة داخل سيارة من نوع هونداي توسان يستقلها شخصان، وعثر قي السيارة على ستة أكياس يقدر وزنها بـ 100 كغ تحتوي على مايقارب 570 ألف حبة كبتاجون، و 40 كغ من الحشيش.

وحسب إدعاء إدارة المخدرات أنها صادرت السيارة المستخدمة، إضافة إلى مصادرة ما فيها من مواد مخدرة.وما زالت عميلة البحث عن متورطين محتملين بالضلوع في هذه العملية قائمة.

يذكر أن السنوات الأخيرة في سوريا، شهدت العديد من عمليات ضبط ومصادرة مواد مخدرة، ورغم ذلك تشهد المناطق التي يسيطر عليها النظام في سوريا رواجاً كبيرا، وانتشاراً واسعا للمواد المخدرة، وتزداد أعداد المتعاطين لهذه المواد.

قد يعجبك ايضا