على أنغام فيروز: وسيم الأسد يشكف مزيد من المعلومات عن قاتل هبة ونور جبور حفيدتي بديع الأسد (فيديو)

جسر: رصد

ظهر المدعو وسيم الأسد في بث مباشر على صفحته في “فيس بوك” تحدث خلاله، وهو يستمع للسيدة فيروز، عن تفاصيل إلقاء القبض على “وئام زيود” الشاب الذي أقدم يوم الجمعة الفائت، على قتل الشابتين الشقيقتين هبة ونور جبور، وهما حفيدتي بديع الأسد، في مدينة القرداحة باللاذقية.

نور وهبة جبور

ووصف وسيم الأسد الشاب القاتل الملازم وئام زيود بأنه “شخص تافه وقليل التربية وقليل الأخلاق”، وعزا تلك الأوصاف لكون القاتل تهجم على نساء، إذ كان بإمكانه أن يقتل الأب! بحسب الأسد.

وقال “كلنا مررنا بمرحلة أحببنا، وانفصلنا، ولكننا لم نقتل، من أعطاك الحق بالقتل؟”، ولفت الأسد إلى أن زيود قريب أحد الأشخاص الذي تربطهم به صلة قرابة، وأضاف “لو كان لديه القليل من الضمير، لما أقدم على قتل فتاتين بريئتين، أنا كرجل قد أقتل الأب ولا أتقاوى على النساء، وسلك الشرطة برئ منه لأنه شخص تافه”.

وكشف وسيم الأسد عن اسم الشخص الذي أسهم في تسليم وئام زيود للقوى الأمنية، إذ كان يهم بالهرب إلى تركيا، ووصل إلى حدود إدلب، بقوله “تم تسليم وئام، بالتواصل مع شاب يدعى بشار محفوظ ، بعد أن قام بالتواصل معي ومع شباب العائلة، من الممكن أن يعتبر البعض أن محفوظ شخص فاشل، لكونه مطلوب، لكنه أعطاني شيئاً لا أحلم به وأوصلني إلى وئام، فهو رجل من ظهر رجل”.

وأضاف “في الواقع وئام ضابط برتبة ملازم، إلا أن من سلمه شخص مطلوب، ولكن الدولة لا تميز بين هذه الأمور”.

الملازم وئام زيود

وتعهد الأسد شخصياً أن يقوم بحماية المطلوب بشار محفوظ قائلاً “بإذن الله أنا سأحميه، الله يقدرنا ما منعرف كيف نكافيك يا أصيل يا شريف”، متابعاً “لو كان الأمر بيدي لقتلت وئام بيدي”.

وأقدم الضابط وئام زيود يوم الجمعة الفائت، على قتل الشابتين نور وهبة جبور، حفيدتي بديع الأسد، بعد أن قامت الشابة نور بفسخ خطبتها، عدة مرات من الشاب، فأقدم على قتلها وأختها وأصاب شقيقهما.

 

قد يعجبك ايضا