عملية إنزال وعبوتين ناسفتين واغتيال شهدها صباح هذا اليوم في بلدة الصبحة في دير الزور

قامت قوات التحالف الدولي ضد داعش  مدعومه  بعناصر من قوات سوريا الديمقراطية بعمليه انزال خاطفه صباح هذا اليوم الأحد في بلده الصبحه التابعة لمدينة البصيرة في ريف دير الزور الشرقي. 

جسر:ريف دير الزور الشرقي:

أفاد مراسل جسر في ريف دير الزور الشرقي، بأنّ  قوات التحالف الدولي ضد داعش مدعومه بعناصر من قوات سوريا الديمقراطية نفذت عمليه انزال خاطفه صباح هذا اليوم الأحد، في بلده الصبحه التابعة لمدينة البصيرة في ريف دير الزور الشرقي.

وأسفرت عملية الإنزال عن اعتقال شخصين، يدعى الأول ” أيمن فياض ” ويعمل في ورشة تصليح دراجات نارية، وهو نازح ينحدر من قرية البوليل التابعة لناحية المو حسن في محافظة دير الزور، ويقيم في بلدة الصبحة.

أمّا الشخص الثاني فيدعى مخلف الغضيب وهو أيضاً يعمل في ورشة تصليح دراجات نارية.

وفي التفاصيل أنّ ثلاث حوامات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي ضد داعش شوهدت تحلّق فوق بلدة الصبحة، وبعد تحليقها قامت بالهبوط ونفذت عملية الاعتقال، بمساعدة أرضية من قبل قوات سوريا الديمقراطية.

كما أفاد مراسل جسر، أنّ بلدة الصبحة كانت قد شهدت أيضاً هذا اليوم، تفجير عبوتين ناسفتين في حاجز الصبحة، لكنْ لم يسفر التفجير عن إصابات بشرية، يضاف إلى ذلك إقدام مجهولون على اغتيال محمد سليمان السراري من اهالي الصبحة، ويعمل عنصر استخبارات.

قد يعجبك ايضا