فريق “الفتوة” لكرة القدم يعاقب بغرامة هي الأكبر من نوعها

جسر – متابعات

أقرت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم، التابعة للنظام، العقوبات الانضباطية، الخاصة بأحداث الجولة السادسة، من الدوري السوري الممتاز.

وكانت الجولة، قد شهدت أحداثا لافتة، وتوترات فرضتها حساسية النقطة، كان أبرزها ما حدث بلقاء الوحدة والفتوة، من تقلبات بالنتيجة، ومن جدل تحكيمي، انتهى بأحداث شغب كبيرة، وتخريب كبير في ملعب تشرين.

وقال موقع تلفزيون “الخبر” الموالي للنظام، إنّ اللجنة المؤقتة فرضت عقوبة قاسية بحق نادي الفتوة، حيث غرّمته بدفع مبلغ قدره  21 مليون و300 ألف ليرة سورية، وتعتبر هذه الغرامة هي الأكبر، منذ عودة الدوري السوري لنظامه القديم.

وأضاف الموقع، أنّ اللجنة عاقبت نادي الفتوة، بسبب قيام جماهيره بأعمال شغب عقب لقاء الوحدة، شملت تكسير مقاعد ملعب تشرين، والاشتباك مع عناصر حفظ النظام، إضافة لسيل من الشتائم تعرّض له الحكم من قبل جمهور الفتوة.

كما حرمت اللجنة فريق الفتوة من مشجعيه في اللقاء القادم على أرضه أمام حطين، وأوقفت مجموعة من كوادر الفريق ولاعبه هادي الملط، ومدرّب الحراس راكان عرابي 4 مباريات رسمية وما يتخللها من مباريات ودية كما سحبت اللجنة بطاقة الإعلامي أحمد الفياض لمدة عام كامل لتهجمه على حكم المباراة.

عقب فوز فريق الوحدة على فريق الفتوة.. الجمهور يحطّم ملعب تشرين

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا