فضيحة أخلاقية تهز جامعة الفرات بدير الزور: مدرس يتحرش بطالبة والأخيرة تسجل الواقعة صوتاً وصورة

جسر – دير الزور

أحالت الهيئة التدريسية في جامعة الفرات، ثلاثة من أعضائها إلى مجلس تأديبي، وأوقفتهم  عن العمل وذلك بعد ثبوت تورطهم بقضايا تحرش وفساد.

وقال رئيس جامعة “الفرات”، الدكتور “طه الخليفة”، “إنه وبعد ورود معلومات إلى الجامعة، بتورط عدد من أعضاء الهيئة التدريسية فيها، بحالات فساد مختلفة، تمت إحالة تلك الملفات إلى اللجان المختصة التي شُكلت للتحقيق.

واضاف “خليفة” “رئاسة الجامعة وفي ضوء نتائج التقارير التحقيقية المقدمة من قبل رؤساء هذه اللجان، قامت بتوقيفهم عن العمل وإحالتهم الى مجلس تاديب أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الفرات لمحاكمتهم أصولا”.

ووفقاً لبيان رسمي صدر يوم أمس الأحد 15 آب/ أغسطس، فإن المتهمين هم”1_الدكتور محمد مرهف القاسمي أستاذ كلية الهندسة البتروكيماوية، 2_الدكتور وليد خلف أستاذ في كلية التربية، 3 _ الدكتور محمد شهاب أستاذ في كلية الحقوق، إضافة إلى اثنين آخرين من أعضاء الهيئة التدريسية متهمين بقضايا فساد.

وتأكيداً على حادثة التحرش، نقلت صفحة “للديريين فقط” على موقع فيسبوك، شكوى مقدمة من أحد الطلاب في الجامعة، جاء فيها أن “أحد المدرسين في الجامعة تكلّم بألفاظ نابية مع إحدى الطالبات في الجامعة، وقد وثقت الطالبة الحادثة عن طريق تسجيلها مقطع فيديو “الفيديو للدكتور محمد مرهف القاسمي خلال ابتزازه إحدى الطالبات”.

ونعتذر عن نشر الفيديو لاحتوائه الفاظ بذيئة، خادشة للحياء والذوق العام.

قد يعجبك ايضا