في حادثة غريبة كلب يلتحق بأصحابه بعد أكثر من 300 يوماً من النزوح من ريف إدلب الشرقي

تداولت وسائل تواصل محلية خبراً غريباً فحواه، أنّ كلباً التحق بأصحابه بعد مضي أكثر من 313 يوماً على نزوحهم من قرية كفر عميم الواقعة في الريف الشرقي لمحافظة إدلب.

جسر: إدلب:

تداولت وسائل تواصل محلية خبراً غريباً فحواه، أنّ كلباً التحق بأصحابه بعد مضي أكثر من 313 يوماً على نزوحهم من قرية كفر عميم الواقعة في الريف الشرقي لمحافظة إدلب  شرقي مدينة سراقب  والتي تبعد عنها حوالي 15 كيلو متر.

وقد تأكدت مصادر خاصة من صحة الخبر بعد التمكن من التواصل مع أصحاب هذ الكلب الذي وصفه صاحبه بأنه وفي، وأنه كان متأكداً من أنه سيلحق بهم ولو بعد حين. فهو يعيش معهم من سنين.

وفي رواية صاحبه قال: إن الكلب كان شارداً لحظة خروجهم من القرية، حيث اعتاد سكان الريف في محافظة إدلب على إخراج حيواناتهم معهم خصوصاً تلك التي تقوم بدور الحراسة لأرزاقهم، وعلى رأسها الكلاب التي تستخدم لدى مالكي المواشي ورعاة الأغنام بشكل أساسي كأحد أشكال الحراسة لقطعان الماشية.

وغرابة الأمر أن الحالة الغرائزية التي تمتلكها بعض الحيوانات تجاه الأماكن التي تعيش فيها، أو علاقتها بالأشخاص الذين يمتلكونها تبلغ أحياناً درجة من القوة ربما لا تقنعنا.

ولدى سؤالنا صاحب الكلب عن الطريقة التي وصل فيها إلى بلدة حربنوش القريبة من مدينة معرتمصرين شمال إدلب، أجاب: حقيقة لا أعلم لكني استيقظت باكرا لدى سماعي لصوته، وعندما خرجت وجدته مستلقيا قرب عتبة البيت.

قد يعجبك ايضا