في حادثة هي الأولى: محاولة اغتيال امرأة في القامشلي

جسر: القامشلي:

تعرضت السيدة “فاتن حسن” 46 عاماً من سكان الحي الغربي في مدينة القامشلي لمحاولة اغتيال من قبل مجهولين صباح يوم أمس على باب منزلها، نقلت على أثرها المشفى، ولا زالت في حالة غيبوبة.

مراسل جسر بالحسكة تواصل مع ابنة السيدة التي تعرضت للاغتيال وافادته بأنه في صباح يوم أمس الثلاثاء في تمام الساعة السادسة صباحاً، وبعد ذهاب والدها الى الفرن لشراء الخبز، سمعت صوت الباب يقرع بقوة ثم سمعت صوت رصاص، فخرجت مسرعة لتجد والدتها قرب الباب وقد وقعت مضرجة بالدماء، ومصابة بطلقتين في الرأس، ليتم اسعافها إلى المشفى الوطني في القامشلي من خلال الجيران والأقارب.

ابنة الضحية أفادت أنه ليس للعائلة أي عداوات، وتوقعت أن لصوصاً من ارتكبوا الجريمة بعد ان تعرفت عليهم السيدة، وفي ردّها على سؤال مراسلنا عن توجهات الضحية السياسية قالت ابنتها:” لا أريد ان اتكلم ولا ارغب أن توجه لي هذا السؤال”.

وعن الحالة الصحية للسيدة فاتن قال الطبيب عنتر ابراهيم اختصاص جراحة عصبية والمشرف على عملية السيدة فاتن لعائلتها بأن وضعها الصحي حرج جداً، لان الرصاصتين مستقرتين داخل الراس، وهذه حالة نادرة جدا في مثل هذه الحالات، وهي ترقد الآن في غرفة العناية المشددة في المشفى الوطني بالقامشلي بحالة غيبوبة كاملة.

يذكر أن محاولة الاغتيالات تنتشر بكثرة في مدينة القامشلي، اغلبها لأسباب سياسية أو بدافع السرقة،  لكن هذه المرة الأولى التي تحدث فيها محاولة اغتيال امرأة.

قد يعجبك ايضا