في خرقٍ جديد ..قوات الأسد تقصف مدينة أريحا بالمدفعية(فيديو)

أفاد مراسلنا في محافظة إدلب أنّ قوات نظام الأسد استهدفت في الساعات الأولى لهذا الصباح بالقذائف المدفعية مدينة أريحا في ريف إدلب، في تطورٍ لافت.

جسر:ريف إدلب:

أفاد مراسلنا في محافظة إدلب أنّ قوات نظام الأسد استهدفت في الساعات الأولى لهذا الصباح بالقذائف المدفعية مدينة أريحا في ريف إدلب،  في تطورٍ لافت، حيث كان القصف يشمل قرى وبلدات جبل الزاوية دون أنْ يصل إلى المدينة المكتظة بالسكان، وأسفر القصف عن وقوع شهيد مدني وعدة إصابات في صفوف المدنين. وذلك حسب ما أفادت به مصادر محلية.

كما استهدف القصف قرى “جبل الزاوية “سفوهن وكفر عويد والبارة والحلوبة وفليفل، وبعض القرى الأخرى، وبحسب االمصادر قامت الفصائل المحلية بالرد على ميليشيات النظام المتواجدة في بلدة كفرنبل في ريف إدلب الجنوبي، دون التمكن من معرفة نتائج القصف على مواقع النظام.

يذكر أنّ قصف قوات الأسد لم يتوقف على قرى وبلدات جبل الزاوية بالرغم من توقيع وقف إطلاق النار بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان.

ويبقى الأمر المستجد في استهدافات اليوم هو القصف على مدينة أريحا، وتضم هذه المدينة حوالي 200 ألف مقيم من السكان المحليين والنازحين من قرى ومناطق أخرى سيطر عليها النظام مؤخراً، وتقع المدينة على سفح جبل الأربعين المحاذي لطريق حلب اللاذقية M4 من الجهة الجنوبية.

 

قد يعجبك ايضا