“قسد” تبدأ حملة تفتيش تطال كامل مخيم “الهول” في ريف الحسكة

جسر – الحسكة

بدأت ظهر يوم أمس الجمعة 27 آذار/ مارس، “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) حملة تفتيش واسعة ستطال مخيم “الهول” في شرقي الحسكة بالكامل.

وقال مصدرٌ خاص لجسر، إنّ “قسد” استقدمت ظهر يوم أمس الجمعة قوة عسكرية إضافية إلى مخيم “الهول” في ريف محافظة الحسكة الشرقي، وبدأت تلك القوات دخول المخيم بعد تطويقه من كافة الاتجاهات، لتبدأ بعدها حملة تفتيش ستطال كافة قطاعات المخيم.

وأضاف المصدر، أنّ “قسد” قطعت كافة أنواع الاتصالات عن المخيم ومحيطه، بما فيها الأنترنيت لعزل المخيم بالكامل عن العالم الخارجي.

وبحسب المصدر، أنّ “قسد” استقدمت ضمن قواتها، عناصر من قوات حماية المرأة التي دخلت المخيم واعتقلت عدداً كبيراً من النساء المهاجرات، اللواتي ينتمين للجنسية العراقية وجنسيات عالمية أخرى.

وأردف المصدر، أنّ “قسد” اعتقلت عدداً كبيراً من الأشخاص داخل المخيم للاشتباه بانتمائهم لـ”تنظيم الدولة الإسلامية” (داعش)، كما أنها صادرت بعض الأسلحة التي عثرت عليها في المخيم خلال هذه الحملة.

وتابع مصدر جسر قوله، إنّ الحملة ماتزال مستمرة حتى الساعة حيث ستشمل  كامل مخيم “الهول” بحثاً عن أعضاء محتملين في “داعش” إضافة للبحث عن أسلحة قد تكون موجودة داخل المخيم.

الجدير ذكره، أنّ عمليات اغتيال كثيرة شهدها مخيم “الهول” خلال الفترة الأخيرة، طالت الكثير من عناصر “قسد” والمتعاونين معها، ونسبت “قسد” تلك العمليات لخلايا نائمة من تنظيم “داعش” داخل مخيم “الهول.

الجريمة تتكرر.. مقتل امرأة ورجل بمخيم “الهول” في الحسكة

 

قد يعجبك ايضا