قسد تعلن إلقاء القبض على خلية لداعـش في الرقة

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية ( قسد )، عن إلقاء القبض، على خلية لتنظيم داعش، في الرقة، مؤلفة من ثلاثة شبان، قالت إن الأوامر تاتيهم، من الرأس المدبر، الذيي يقيم في رأس العين، بمحافظة الحسكة، والتي تخضع لسيطرة الجيش الوطني.

جسر: الرقة:

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية ( قسد )، عن إلقاء القبض، على خلية لتنظيم داعش، في الرقة، مؤلفة من ثلاثة شبان، قالت إن الأوامر تاتيهم، من الرأس المدبر، الذي يقيم في رأس العين، بمحافظة الحسكة، والتي تخضع لسيطرة الجيش الوطني.

وقالت وسائل اعلام قسد، إن القوات الخاصة، التابعة لها، ألقت القبض على الخلية، التي تعد العبوات الناسفة، والسيارات المفخخة، لتفجيرها قبيل عيد الفطر.

المقبوض عليهم

وتتألف الخلية، من ثلاثة شباب، هم عبد الباقي عقلة الجاسم، معروف باسم أبو أمير، من مواليد 1،985 وهو حداد، كانت مهمته تصنيع عبوات، وأحزمة ناسفة، وتفخيخ السيارات، وفق معرفات قسد .

والثاني يدعى محمد حمد السلامة، معروف باسم أبو إبراهيم الخلافة، من مواليد دير الزور 1995،  كانت مهمته الأساسية، هي شراء السيارات، لتفخيخها، وفق ما زعمت معرفات قسد، فيما احجمت تلك المصادر، عن ذكر أي معلومة، عن الشخص الثالث.

يذكر أن عمليات داعش، تصاعدت بشكل كبير، خلال شهر رمضان، وهو مناسبة سنوية، تتصاعد فيها، عمليات التنظيمات المتشددة، في كافة أنحاء العالم، وقد خلف تلك العمليات قتلى، بشكل يومي، خاصة في أرياف دير الزور، التي تشهد النشاط الأبرز، للتنظيم في مناطق سيطرة قسد.

من هو “عبد الناصر قرداش” المرشح لخلافة البغدادي؟

 

قد يعجبك ايضا