قسد تواصل اعتقالاتها في بلدة “الزر” و “جديد عكيدات”

بلدة الشحيل قبل قليل

جسر: دير الزور:

تستمر قسد لليوم الثاني على التوالي، بمحاصرة الريف الشرقي بدير الزور، حيث دخلت عصر اليوم، بلدة الزر وشنت حملة اعتقالات، وذلك في إطار المرحلة الثانية من العملية التي أطلقتها وسمتها بـ “ردع الإرهاب”.

وأفاد مراسل “جسر” أنه تم اعتقال بشار السبتي، واحمد السبتي، وياسر الحزوم، وابناء اسعد الدهام وعددهم اثنان، مع فرض حالة من منع التجوال، وسط تفتيش للمنازل والبحث عن أسلحة.

كما دخلت قوات قسد بلدة جديد عكيدات واعتقلت المدعو حجاب الثليج، 55 عاماً، وهو معتقل سابق في سجون قوات سوريا الديمقراطية، حيث اعتقل لمدة عام، وأخلي سبيله منذ ستة أشهر، وهو أحد عناصر داعش السابقين، كما اعتقلت خضر بلال الناصر، واحمد السندان، واثنين من أبناء علي القصاب، وآخرين.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد” يوم الجمعة، عن إطلاق المرحلة الثانية لحملة ” ردع الإرهاب” لتعقب وملاحقة ما قالت إنهم “خلايا تنظيم داعش الإرهابي” في مناطق ديرالزور، حيث استهدفت بلدة الشحيل يوم أمس وبلدة الزر، وجديد عكيدات.

ومنذ إعلان قوات سوريا الديمقراطية “قسد” في 4 حزيران الماضي بداية المرحلة الأولى من حملة “ردع الإرهاب” زادت قوات “قسد” إلى عمليات الدهم والاعتقال للقبض على المطلوبين لها وللتحالف.

قد يعجبك ايضا