قضية “قتيل فيلا نانسي عجرم” إلى الواجهة من جديد.. تفاصيل جديدة

جسر – متابعات

كشفت الخبيرة الجنائية “حلا ولد روب” عن معلومات جديدة تؤدي إلى التشكيك بصحة مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي لحادثة مقتل الشاب السوري “محمد الموسى”، المعروف بـ “قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم”.

وقالت “ولد روب”: “الشاب السوري محمد الموسى قتل خارج المنزل وداخل سور الفيلا، وهو ما يتنافى مع إفادة زوج نانسي فادي الهاشم” للإعلام اللبناني بأن “الشاب السوري محمد الموسى كان يستعد لسرقة فيلا نانسي عجرم، قبل أن يقتله زوجها فادي الهاشم دفاعاً عن النفس”.

وأشارت الخبيرة، إلى احتواء الفيديو المتداول على “العديد من الأخطاء من أجل إخفاء معالم الجريمة”، موضحةً أن طريقة إطلاق النار وعدد الطلقات ومكان الإصابات “لا تبرر ولا تقع في خانة الدفاع عن النفس”.

كما أكدت استعدادها “تقديم طلب للمحكمة للحصول على تصريح من حكومة النظام لمنحها الإذن في نبش قبر الموسى، لدراسة العظام وإثبات أنه قتل عمداً بناء على الخبرات والشهادات التي تملكها”.

وختمت “ولد روب” حديثها بقولها: “أنا مع الحق، وقناعتي المطلقة أن محمد الموسى قتل غدراً، وأنا مع فريق الاتهام ومخولة بشكلٍ رسمي من الأهل بوكالة رسمية، وتم لي التصريح بالعمل بهذه القضية”.

قد يعجبك ايضا