قوات التحالف وقسد تفشل في اصطياد قيادي سابق في داعش

حسب مراسل صحيفة جسر داهمت دورية مكونة من ست عربات مصحفة، مدعومة بطائرات حلقت على علو منخفض، بلدة الزر بريف دير الزور الشرقي، وتوجهت الدوية إلى منزل حسين علي العزيز، أمير ما يسمى بالطبية في تنظيم داعش، بالقرب من جامع سعد بن أبي وقاص، على ضوء قنابل مضيئة ألقتها الطائرات.

جسر: دير الزور:

فشلت عملية مداهمة قامت بها قوات التحالف الدولي وقوات سوريا الديمقراطية، في ريف دير الزور الشرقي، بإلقاء القبض على قيادي سابق في تنظيم داعش. وحسب مراسل صحيفة جسر داهمت دورية مكونة من ست عربات مصحفة، مدعومة بطائرات حلقت على علو منخفض، بلدة الزر بريف دير الزور الشرقي، وتوجهت الدوية إلى منزل حسين علي العزيز، أمير ما يسمى بالطبية في تنظيم داعش، بالقرب من جامع سعد بن أبي وقاص، على ضوء قنابل مضيئة ألقتها الطائرات.

وبعد تفتيش المنزل لأكثر من ساعة، لم تعثر القوات المداهمة على أثر له، فاعتقلت شاباً لاجئاً يقطن بالقرب من منزل المطلوب، ويعمل باصلاح الدراجات النارية، ثم انسحبت القوات باتجاه قاعدة حقل العمر النفطي، دون اطلاق النار أو وقوع أي اضرار أو اصابات.

ويبلغ المطلوب حسين علي العزيز من العمر ٥٧ سنة، كان يعمل في البناء عند انطلاق الثورة السورية، وهو متخف غالب الوقت، منذ سقوط التنظيم،  إلا أنه يظهر بين فترة وأخرى في قريته.
وقد نشطت قوات التحالف وقسد في الأسابيع الاخيرة، وقامت بعمليات مداهمة يومية، في ريف دير الزور الشرقي على وجه الخصوص، لما يعتقد أنه خلايا نائمة لداعش، كان من المتوقع أن تنشط في شهر رمضان بشدة.

قد يعجبك ايضا