قوات النظام تعتقل مثليين جنسياً في دمشق

جسر – متابعات

اعتقل فرع “الأمن الجنائي” في دمشق التابع للنظام، عدداً من الأشخاص المثليين جنسياً.

ووصلت معلومات لفرع الأمن الجنائي من شخص فضل كتم هويته عن وجود تجمع لعدد من الشبان المثليين ضمن أحد المقاهي، “يتصيدون الزبائن للذهاب معهم لممارسة اللواط في الشقق”، بحسب ما أفاد موقع “صاحبة الجلالة” أمس السبت.

وأضاف الموقع أنه بناءً على ذلك وبعد التحري والمتابعة تم إرسال مندوب لهؤلاء الشبان، تواصل معهم على أنه يريد إقامة حفلة ضمن شقته في منطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة الجنس مقابل المنفعة المادية.

وأردف أنه “تم الاتفاق فيما بينهم على الاجتماع وإقامة حفلة خاصة على أن يأخذ كل شاذ منهم مبلغ 50 ألف ليرة في نهاية الحفلة فوافقوا على ذلك”.

وبعد إبرام الاتفاق مع المندوب وتجهيز الشقة والاتفاق على قيامه بالاتصال عند التجمع وبدء الحفلة “حضر الشبان وقاموا بارتداء الألبسة النسائية ووضع المكياجات والبدء بالرقص وشرب المشروبات الكحولية، وقام المندوب بإعطاء الإشارة المطلوبة وتم دخول الشقة وإلقاء القبض على كل من فيها وهم: المدعو أ، و – م، ح – ح، ن – م، ع – و – ن، ر”.

ويواجه أفراد مجتمع الميم في سوريا، التضييق الاجتماعي والعقوبات التي ينص عليها “القانون السوري، بمعاقبة العلاقات الجنسية “المخالفة للطبيعة”، لكن سطوة السلطة أصبحت أقل حدة بالنسبة للمثليين بعد عام 2011، بعد انشغال نظام الأسد بملاحقة المعارضين له.

قد يعجبك ايضا