قوات قسد تقبض على خلية تابعة للنظام في دير الزور

اعتقلت “قوات سوريا الديمقراطية” قسد يوم الأحد، أفراد خلية تابعة لمخابرات النظام بقرية “جديد عقيدات” بريف دير الزور الشرقي.

جسر: متابعات:

اعتقلت “قوات سوريا الديمقراطية” قسد يوم الأحد، أفراد خلية تابعة لمخابرات النظام بقرية “جديد عقيدات” بريف دير الزور الشرقي
وبحسب المركز الإعلامي التابع لميليشيا “قسد” بدير الزور، أنه تم تنفيذ عملية مشتركة بين قوات التحالف وميليشيا HAT “المقنعين” نفذوا أمس عملية قرب قرية “جديد عقيدات”، واعتقلوا 3 أشخاص قامت عناصر استخبارات النظام بتجنيدهم لصالحه وهم عناصر ضالعة بهجمات في مناطق وجودهم. حيث كانوا يستهدفون عناصر “قسد” في جميع أنحاء دير الزور ويخططون لهجمات مستقبلية ضد قوات التحالف الدولي والتسبب بحالة من الفوضى والفلتان الأمني
وفي ذات السياق قتل رجل وأصيبت امرأة على يد قوات مشتركة” أمريكية – كردية” واعتقل آخرون خلال مداهمة أسفرت عن اعتقال أشخاص قرب بلدة “الصور” يوم 16 الشهر الجاري لذات السبب.
ومثل هذه الخلايا التابعة للنظام تؤثر بزيادة حالة الفلتان الأمني والاستهداف المتكرر للأسواق التجارية بالسيارات الملغمة والتفجيرات عموماً تؤثر على الحالة الاقتصادية للمناطق المستهدفة، وتمنع تحسين القطاعات الخدمية والإنسانية في المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة، ويبدو أن هذا جزءاً من الأهداف التي تريد الجهات المسؤولة عن التفجيرات تحقيقها.

قد يعجبك ايضا