كشف ملابسات جريمة قتل الشاب “يوسف نوفل” في السويداء

جسر – السويداء

كشفت وزارة الداخلية في حكومة النظام عبر منشور لها على صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الاثنين ملابسات جريمة مقتل الشاب “يوسف نوفل” المنحدر من محافظة السويداء.

وقالت وزارة الداخلية، إنّ معلومات وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في السويداء حول إقدام كل من المدعوين ( فادي.ح ) و (ريان. ر ) و( صقر .ع ) بقـ.ـتل المغدور يوسف مثقال نوفل أثناء تواجدهم في منطقة ظهر الجبل موقع سد الروم بمحافظة السويداء.

وأضافت الداخلية، أنّه ومن خلال المتابعة والتعاون مع أهالي مدينة السويداء تم توقيف المذكورين، وخلال التحقيق معه اعترف المدعو (فادي) بإقدامه على قتل المغدور يوسف  عن طريق إطلاق 3 عيارات نارية من بندقية حربية إثر خلاف فيما بينهما على ثمن سيارة نوع (جيب) مجهولة اللوحات وغير نظامية.

وكشفت التحقيقات، أنّ المعدور “يوسف” كان قد باع السيارة للمدعو فادي، لكنّ الأخير لم يسدد ثمنها، ما دفعه لقتله بهدف التخلص من سداد قيمة السيارة، وبالتحقيق مع المقبوض عليهما ( ريان وصقر) أكدا ذلك واعترفا بقيامهما بوضع جثة المغدور في صندوق سيارة نوع (مرسيدس) كانت بحوزتهم ثم توجها بالمغدور إلى أحد الطرق الفرعية التابعة لناحية شقا بعد أن أحضر المدعو فادي أدوات حفر ( فأس وكريك) من محله المعد لتصليح السيارات الكائن في قرية المشنف وحفر حفرة بجانب الطريق ودفن الجثة فيها.

وأشارت الداخلية، إلى أنّه تم انتشال الجثة، حيث وجد عليها آثار 3 عيارات نارية بالرقبة والصدر.

بعد اختطافه منذ يومين.. العثور على جثة الشاب “يوسف نوفل” مقتولا بريف السويداء

 

قد يعجبك ايضا