كـ”يوميات مدير عام”.. وزير تجارة النظام يظهر في سوق الهال بعد منتصف الليل (فيديو)

جسر: متابعات:

ظهر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام، طلال البرازي، لأول مرة منذ تعيينه الأسبوع الفائت، في سوق الهال بدمشق، في الساعة الثانية من فجر اليوم.

ونشرت صحيفة الوطن الموالية تسجيلاً مصوراً للوزير، وهو يخاطب بائعاً، وبينت الصحيفة، انه كان يسأل عن الأسعار، وعن آلية بيع المواد الغدائية من خضار وفاكهة للتجار، ونظام الفواتير الغائب، وكيف يترفع السعر من تاجر لآخر.

وقال أحد المتواجدين في السوق إن الوزير” بقي أكثر من ساعة قبل أن يتعرف عليه عدد من المتواجدين في هذا الوقت المبكر من الصباح”.

وأثار تعليق الصحيفة على الفيديو سخرية المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، متذكرين المسلسل الشهير “يوميات مدير عام” حيث كان الفنان أيمن زيدان يتنكر للتجول بين موظفيه، بغية كشف مظاهر الفساد في مديريته.

واستهجن المتابعون كيف يمكن ألا يعرفه الباعة وهو يرتدي الزي الرسمي، وترافقه كاميرات التصوير، فقال أحدهم “أهم شي يمشي سيادة الوزير متخفي، بالطقم الرسمي و الكاميرا يلي عم تصوروا،مشان ما حدا يعرفوا”.

وقالت أخرى “بلاهي نازل مطقم على اخر طرز على سوق الهال على القليلة يموه شوي، يلبس تشيرت وبنطلون جينز مشان ما حدا يعرفو”، فيما استغرب آخر كيف لم يعرفوه وقد طرح عليهم عشرات الأسئلة وهم يجاوبوه بكل لباقة “بدكن تقنعوني انو فكروه مواطن عادي!”.

وكان رأس النظام في سوريا أصدر المرسوم رقم ١٢٢، الأسبوع الفائت، القاضي بإنهاء تكليف، عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام، وأصدر المرسوم رقم ١٢٣ القاضي بتعيين طلال البرازي خلفاً للنداف، وإنهاء تعيينه محافظاً لمدينة حمص.

قد يعجبك ايضا