“كندا حنا” ترد على منتقدي قبلتها مع عبد المنعم عمايري

جسر – متابعات

نشرت الممثلة السورية “كندا حنا” عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك على منتقديها، بسبب قبلتها مع الممثل السوري “عبد المنعم عمايري” ضمن مشهدٍ من فيلم “الإفطار الجديد”.

وقالت “حنا”، إنّها “لم تكن تحب أن ترد أصلاً بسبب العناوين التي تنشر وفيها سوء فهم وتستفز الكل”. وتمنت “حنا” على المنتقدين بألاّ يأخذوا مايريدونه فقط من الفيلم، وأوضحت أنّ الموضوع أخذ ضجة أكثر من “شغلات إنسانية أو حياتية تحدث حولنا”.

وأضافت “كندا”: “للأسف اليوم أصبحنا نركض على أي شيء يمكننا أن نمس او نخدش بعض، وموضوع القبلة يمكن ألا يرضي أغلب المجتمع الذي نعيش فيه، مع أن من حضر الفيلم صعب عليه أن يركز على هذه النقطة ويترك الموضوع الأساسي و هو الحرب و موت زوجة خاصة أن الكثير من العائلات السورية خسرت أحبابها و أفراداً من عائلتها بفترة الحرب”.

وتابعت “حنا” قولها: إنّها “ليست عاتبة على التذمر الذي حصل، فالمهم أن يتم الشغل والتمثيل بالشكل المطلوب وبمهنية واحترام، معبرة عن فخرها بالتعامل مع المخرج “عبداللطيف عبد الحميد”، فحلمها أن تكون أمام عراب السينما السورية، وختمت بالقول: «بالعرض الجماهيري بتمنى نكون كلنا مع بعض”.

يشار إلى أنّ متابعي الممثلة كندا حنا، تعاطفوا معها وأكّدوا أنّ التمثيل “هو تجسيد واقع وأشياء منه، وطالبوا المنتقدين بالابتعاد عن السخافات والنقد التافه والمتخلف” وذلك حسب وصفهم.

بعد جدل حول “مشهد ساخن”.. “عمايري”: كندا حنّا مثل أُختي

 

 

قد يعجبك ايضا