لاجىءٌ سوري يكشف تفاصيل جريمة اغتصاب وقتل فتاة نمساوية

جسر – متابعات

استطاع لاجىء سوري كشف تفاصيل جريمة قتل طالت فتاة نمساوية قاصر، تعرّضت للاغتصاب ومن ثم للقتل من قبل مجموعة من الأشخاص.

وقالت وسائل إعلام ألمانية، أنّ الشاب السوري “محمد” الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، كشف الجريمة، بعد أنْ أخبره أحد مرتكبيها بتفاصيلها من باب التفاخر.

وبحسب المصدر فإنّ عدة أشخاص من الجنسية الأفغانية قد استدرجوا فتاة نمساوية إلى منزل أحدهم، وأعطوها ثلاثة من الحبوب المخدّرة “أكستازي”، إلاّ أنّ الفتاة لم تغب عن الوعي ورفضت ممارسة الجنس مع المعتدين، ما دفعهم لإعطائها 7 حبوب مخدّرة إضافية وضعوها في كوب من اللبن، ثم اغتصبوها بعد ذلك.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أنّ الشبان حاولوا إيقاظ الفتاة بعد أنْ انتهوا من اغتصابها، إلا أن آثار خلطة المخدرات تسببت بوفاتها، ما دفعهم لرمي جثتها في الغابة”، ليتم اكتشافها فيما بعد من قبل سكان المنطقة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ الشاب “محمد” تعرف إلى الشبان الأفغان الأربعة في نادٍ رياضي عام 2017، وتكررت اللقاءات بينهم، إلى أن التقى قبل أيام بأحدهم في المترو، ويدعى أمين، فأخبره بقصة الفتاة “ليوني”، الأمر الذي دفعه  للنزول من المترو وإبلاغ الشرطة.

وأفادت المصادر، أنّ الشرطة النمساوية اعتقلت ثلاثة أشخاص من الفاعلين وهم “أمين” و”ساهل” و”علي”، فيما لا تزال عمليات البحث جارية للقبض على المتهم الرابع الذي يدعى “رسول”.

قد يعجبك ايضا