“لبنانيون” يضرمون النار في جسد شاب سوري

جسر – متابعات

أقدم شبان لبنانيون على إحراق شابٍ سوري من خلال إلقاء مادةٍ حارقة عليه أدت إلى إصابته بحروقٍ خطيرة.

وذكر موقع “تلفزيون الخبر” الموالي، أنّ الشاب السوري “بدر” تعرّض للإصابة بحروقً خطيرة  في منطقة الوجه والرقبة جرّاء إلقاء شبان لبنانيون مواد حارقة لم تعرف طبيعتها عليه.

وأضاف “تلفزيون الخبر” أنّ “الشاب بدر تعرض لحروق شديدة بعضها من الدرجة الثالثة بعد إلقاء مادة حارقة عليه لم تعرف ماهيتها، من قبل مشاركين في الاحتجاجات المشتعلة في لبنان”.

وبحسب تلفزيون الخبر، أنّ الشرطة لم تفتح تحقيقاً في الحادثة التي تعرض لها بدر والذي يعمل كعامل تنظيفات في منطقة “الشويفات” في لبنان.

وأضاف “الخبر” نقلاً عن والد السوري المصاب “أنّه حاول الاتصال بمفوضية اللاجئين في لبنان من أجل المساعدة بتغطية نفقات المستشفى بسبب وضعه المادي الصعب ولكنها لم تستجب”، وأنّ المستشفى الذي يتلقى فيه ولده العلاج رفض إعطائه تقريراً طبياً عن وضع ولده وأجبرته إدارة المستشفى على المغادرة، لتقوم الشركة التي يعمل فيها “بدر” بأخذه إلى مكان تابع لها من أجل الاعتناء به”. وذلك حسب “تلفزيون الخبر”.

الجدير ذكره، أنّ الاضطرابات الداخلية في لبنلن غالباّ ما تنعكس سلباً على السوريين المقيمين فيه بصفة لاجئين، حيث يتعرضون لاعتداءات متكررة بعضها يحمل طابعاً عنصريّاَ.

هروب لاجئين سوريين في لبنان جراء حرق بيوتهم في “بشري” شمال لبنان

قد يعجبك ايضا