لم تزوجه ابنتها فقتلها وطفلها.. جريمة مروّعة في مخيمات إدلب للنازحين

جسر – إدلب

شهدت إحدى مخيمات النازحين في ريف محافظة إدلب الشمالي، جريمة قتلٍ راحت ضحيتها امرأة وطفلها، وذلك لأنها رفضت تزويج الفاتل ابنتها.

وقال رئيس شرطة قسم شرطة قاح،”عامر قسوم” إنّ قسم الشرطة في قاح تلقى بلاغاً بوجود جثة امرأة وبجانبها جثة طفل، وذلك بالقرب من مخيم “قاح” للنازحين.

وأضاف “قسوم” أنّه وبعد فحص الجثث، تبين أنّ الطفل هو ابن المرأة المغدورة، وأنّ سبب الوفاة المباشر هو الضرب بآلة حادّة على منطقة الرأس، بحسب تقرير الطبابة الشرعية التابعة لمديرية الصحة في إدلب.

وأفاد رئيس قسم الشرطة، أنّه وخلال التحقيقات، تبيّن أنّ سبب قتل المرأة هو رفضها زواج ابنتها من القاتل، وبعد جمع الأدلة تم إحضار الشخص المشتبه به ليعترف خلال التحقيق بارتكابه الجريمة المذكورة.

وتابع المصدر، أنّ الجاني اعترف بأنّ دافعه لارتكاب جريمته، هو رفض المغدورة تزويجه ابنتها بعد أن تقدم لخطبتها عدة مرات، حيث بدأ بعد ذلك بترصد الضحية، وحين خروجها إلى الوادي القريب من المخيم،  أقدم على ضربها وضرب طفلها بحجر على رأسيهما عدة مرات حتى فارقا الحياة.

الجدير ذكره، أنّ محافظة إدلب سجّلت خلال الفترة الأخيرة تزايداً في عدد الجرائم الجنائية المرتكبة فيها، خصوصاً تلك التي ارتكبت بحق نساء.

الصدفة تكشف جريمة قتلٍ مروّعة ارتكبت منذ 5 شهور في إدلب

 

قد يعجبك ايضا