مجالس عزاء لسليماني في حلب… وشيخ من “العقيدات” بدير الزور يفتتح العزاء في منزله (صور)

جسر: متابعات

افتتحت الميليشيات الايرانية في سوريا، أمس السبت، مجالس لتقديم التعازي بـ “قاسم سليماني” قائد “فيلق القدس”، في مدينة حلب.

وأعلن “مجمع مشهد الإمام الحسين” في حلب، عن افتتاح مجلس عزاء مركزي في جامع المشهد “جامع النقطة” وسط المدينة، وجاء في إعلانه الذي نشر يوم الجمعة “يقام مجلس عزاء لروح الشهيد اللواء قاسم سليماني في مسجد النقطة لثلاثة أيام، اعتبارا من الساعة السادسة مساءً لغاية الثامنة من كل يوم”.

وذكر موقع  “sy24” أن “ميليشيا لواء الباقر التابعة للحرس الثوري الإيراني، أقامت مجلس عزاء لقائد “فيلق القدس”، في مسجد النقطة بحي الإذاعة في مدينة حلب.

وقامت الميليشيا برفع صور لقاسم سليماني في ساحة المسجد وداخله، إلى جانب رايات سوداء وحمراء للدلالة على “الحداد والثأر”.

وأكدت مصادر أمنية من داخل المسجد، أن “جميع قادة الميليشيات التابعة لإيران في حلب، حضرت إلى المسجد، مع مئات المقاتلين من ميليشياتها”، مشيرةً إلى أن “ذلك تزامن مع انتشار مكثف للميليشيات الإيرانية على الطرقات في حيي الإذاعة والمشهد بمدينة حلب”.

كما قامت ميليشيا “لواء الباقر” بنشر العشرات من عناصرها لتفتيش المدنيين الراغبين بالدخول إلى المسجد.

كما أقامت المليشيات الايرانية في مدينتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي مع عدد من الاهالي المواليين لهم،  مجلس عزاء لسليماني والمهندس.

بدوره، أقام الشيخ عبد الكريم الهفل أحد شيوخ العقيدات، بحسب صفحة صدى الشرقية، مجلس عزاء في منزله وحضر العزاء عدد من المسؤولين في محافظة ديرالزور ومنهم، أمين فرع حزب البعث في ديرالزور ساهر الصكر ، ونائب محافظ ديرالزور ومدير الأوقاف بديرالزور  مختار النقشبندي، وعدد من ممثلي المليشيات الإيرانية ومليشيا الدفاع الوطني وعدد من مدراء الدوائر الخدمية .

عزاء في منزل الشيخ الهفل
قد يعجبك ايضا