مجلس الرقة المدني يلتقي بمظلوم عبدي وقيادات قسد

جسر: متابعات: عقد اليوم اجتماع  بين مجلس الرقة المدني، والقيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة . وضم وفد مجلس الرقة المدني كلاً من الرئاسة المشتركة للمجلس ليلى مصطفى, ومحمد نور, والرؤساء المشتركين لهيئات ومكاتب المجلس المدني. وكان في استقبال وفد المجلس، كل من القائد العام لقسد مظلوم عبدي ومسؤول العلاقات العامة ريدور خليل. […]

جسر: متابعات:

عقد اليوم اجتماع  بين مجلس الرقة المدني، والقيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية في مدينة الحسكة . وضم وفد مجلس الرقة المدني كلاً من الرئاسة المشتركة للمجلس ليلى مصطفى, ومحمد نور, والرؤساء المشتركين لهيئات ومكاتب المجلس المدني.

وكان في استقبال وفد المجلس، كل من القائد العام لقسد مظلوم عبدي ومسؤول العلاقات العامة ريدور خليل. حيث شدّد الرئيس المشترك لمجلس الرقة المدني محمد نور على مساندة المجلس وأهالي الرقة لقسد. والعمل معاً للمحافظة على أمن واستقرار الرقة، ومحاربة كافة الأطراف الرامية إلى إشعال الفتنة، بين مكونات المنطقة، على حد تعبيره.

بدوره شكر مظلوم عبدي، وفد مجلس الرقة المدني، ودعم سكان مدينة الرقة لقوات قسد وقوى الأمن الداخلي. وشدد على ضرورة العمل لتحسين الوضع الاقتصادي والخدمي للمواطنين، وإعادة البنى التحتية للمدينة التي دمرت أثناء الحرب على “الإرهاب“ بحسب وصفه. يذكر أن وفد المجلس المدني، قدم هدية لمظلوم عبدي عبارة عن مجسم حجري تذكاري لأحد أبواب الرقة، وقال الرئيس المشترك لمجلس الرقة المدني إن هذه “الهدية جزء من الامتنان لقوات سوريا الديمقراطية لتحرير مدينتنا من إرهاب داعش“.

يشار ألى أن أكثر من 80% من مدينة الرقة مدمر وغير صالح للسكن، بينما قتل أكثر من 2000 شخص بغارات التحالف الدولي على المدينة عند طرد تنظيم داعش منها، بحسب نشطاء من داخل مدينة الرقة .

 

 

 

قد يعجبك ايضا