مجهولون يستهدفون عميل المخابرات “محمد المطر ” للمرة الثانية بريف دمشق

استهدف مجهولون مساء يوم أمس الإثنين 7 أيلول، أحد أبرز عملاء الأمن العسكري في بلدة زاكية بريف دمشق الغربي، برشقات طلقاتٍ نارية مباشرة.

لا يتوفر وصف للصورة.

جسر:متابعات:

استهدف مجهولون مساء  أمس الإثنين 7 أيلول، أحد أبرز عملاء الأمن العسكري في بلدة “زاكية” بريف دمشق الغربي، برشقات طلقاتٍ نارية مباشرة.

وحسب مصادر محلية أنّ مجهولين يستقلان درّاجة نارّية ويرتديان زيّاً عسكرياً  أطلقا الرصاص على المدعو “عوض المطر” وهو من أهم وأبرز مخبري الأمن العسكري التابع لنظام الأسد في المنطقة ومعروف عنه تعاونه مع الفرع المذكور منذ سنوات، كما أنّه متهمٌ بتسليم عددٍ كبير من أبناء البلدة وناشطيها لمخابرات الأسد أثناء سيطرة الفصائل التابعة للمعارضة على المنطقة.

وبحسب المصادر ذاتها فقد تم الاستهداف الساعة التاسعة مساء الاثنين، في اللحظة التي كان مطر يجلس فيها عند مدخل المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق حيث كان يتردد على عضو المكتب “عامر خلف.”

وكانت رصاصاتٌ أربع توزعت على جسد مطر في قدمه وكتفه واثنتان في خاصرته، ونقل على الفور إلى مشفى “الأماني” الخاص في مدينة الكسوة المجاورة، ولا يزال في حالة حرجة.

وأكّد المصدر أنّ مطلقا الرصاص لاذا بالفرار دون التمكن من كشف هويتهما، فور الانتهاء من تنفيذ العملية، وعلى أثر عملية الاستهداف، فرضت الحواجز العسكرية طوقاً أمنياً على المنطقة، كما قطعت الطرق المؤدية للبلدة.

يذكر أنّ مطر نجا من من محاولة اغتيالٍ نهاية العام الفائت حيث استهدف مجهولون سيارته بعبوة ناسفة، وذلك بالقرب من مفرزة الأمن العسكري، عند مدخل البلدة.

قد يعجبك ايضا