محافظ ريف دمشق يحل المكتب التنفيذي في قدسيا ويحيل أعضاءه للتحقيق

أقدم علاء إبراهيم محافظ ريف دمشق التابع لحكومة نظام الأسد،  يوم أمس الأربعاء 4 تشرين الثاني / نوفمبر على حل المكتب التنفيذي في ضاحية قدسيا التابعة لمحافظة ريف دمشق.

جسر: متابعات:

أقدم علاء إبراهيم محافظ ريف دمشق التابع لحكومة نظام الأسد،  يوم أمس الأربعاء 4 تشرين الثاني / نوفمبر على حل المكتب التنفيذي في ضاحية قدسيا التابعة لمحافظة ريف دمشق، وأحال جميع أعضائه للجهات القضائية. بهدف اجراء التحقيقات اللازمة معهم.

وبرر المحافظ قراره، بأنه جاء على خلفية ملفات فساد، تتعلق بمنح رخص بناء للمتعهدين بشكل مخالف لقوانين البناء المتبعة، وأضاف أن القرار صدر بعد ورود تقرير من الرقابة الداخلية يتحدث عن تجاوزات قام بها أعضاء المكتب التنفيذي في ضاحية قدسيا، وأكد علاء إبراهيم أن عمليات التحقيق مستمرة مع أعضاء المكتب المذكور، وأن الاجراءات القانونية ستتخذ بحق من تثبت مخالفته لنظام العمل القانوني، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة الوطن الموالية لنظام الأسد.

وأكد محافظ ريف دمشق أنه كلف مديرية المتابعة بإجراء جولات يومية، وإعداد تقرير عن كل منها، مشيراً إلى أنها ستقوم بمحاسبة مرتكبي المخالفات.

وبالتزامن مع قرار حل المكتب التنفيذي في ضاحية قدسيا،  شكل إبراهيم مكتبا تنفيذيا جديدا سيبدأ أعماله في قدسيا اعتبار من تاريخه.

قد يعجبك ايضا