“محمد قبنض” في تسجيل جديد: الشهداء يقصدوننا ويطلبون منا الكراسي! (فيديو)

جسر: متابعات:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً لعضو مجلس شعب النظام رجل الأعمال محمد قبنض، والذي اشتهر بمقاطع سابقة تظهر ركاكة في لغته العربية، وعدم القدرة على الحديث.

ويظهر في التسجيل ضحك أعضاء المجلس، عندما هم قبنض بالحديث فبدلاً من أن يقول “قصدني مصابو الحرب” قال “جاء شهداء” ما أثار الضحك ممن حوله، وحاولوا تصحيح الكلام له، من أجل إيصال فكرته.

ورغم ذلك، تعثر قبنض أكثر من مرة فقال “عم يجوا ناس شهداء لعند رجال الأعمال، بيطلبوا منهن كراسي.. ناس بالحرب مسقطين ومقطعين رجليهن، والله يكون بعونن، بروحوا بطلبوا إعانة لاطراف صناعية، لشغلات لن، عم يترجوا رجال الأعمال ليحملن منية ليعطيهن بعد ما يجيبن 200 مرة”.

وتابع “أرجو من الوزير باعتبار نحنا انتصرنا وما ضل ناس تسقطوا (يقصد أصيبوا)، أطلب من الوزير الي ماعندو، يعطيهن أطراف صناعية، لأن ما ضل عنا شي خالص ونرجو من الله يخلصنا من هالشغلة”.

محمد قبنض: رح يجي يوم يتمنى العالم يكون عندو “باسبور” سوري والأسد إذا منركعلوا قليل (فيديو)

يذكر أن قبنض، عضو مجلس شعب منذ عام 2016، ومالك ورئيس مجلس إدارة شركة “قبنض” للإنتاج والتوزيع الفني”، وينحدر من باب النيرب في محافظة حلب، انتشرت له العديد من المقاطع التي يشبح فيها لرأس النظام، كما تنتشر له تسجيل مستفز وهو يذل أهالي الغوطة الشرقية، مشترطاً عليهم الهتاف للأسد مقابل الحصول على المساعدات.
قد يعجبك ايضا